إعلان

مونديليز فودز مصر: تعيين بلال شرباتي بمنصب المدير التنفيذي لمصر والمشرق

12:07 م الأربعاء 08 يوليه 2015

بلال شرباتي

القاهرة - (مصراوي):
أعلنت مونديليز فودز مصر عن تعيين بلال شرباتي بمنصب المدير التنفيذي الجديد لمصر ومنطقة المشرق والتي تضم مصر، لبنان، الأردن، سوريا و فلسطين.
وانضم بلال إلى مونديليز في عام 2014 في منصب المدير الإقليمي للأسواق الناشئة بشركة مونديليز لمنطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، ثم انتقل إلى منصب المدير الإقليمي لقطاع التخطيط للفئات في نفس العام، حيث تجلت إمكانياته القيادية ورؤيته الراجحة.
ويتمتع بلال بخبرة كبيرة عبر أكثر من 16 عاما من العمل في العديد من الشركات العالمية التي تعمل في مجالات مختلفة مثل صناعة الحلويات والمواد الغذائية والمشروبات، ومنتجات العناية الشخصية والمنظفات، حيث ساهم بشكل ملحوظ في نمو ربحية تلك الشركات والتطور الاستراتيجي لها.
وخلال رحلته المهنية، حقق بلال العديد من النجاحات الهامة، مثل وضع وتنفيذ خطط طموحة مكنت بعض الشركات التي كانت تعاني من بطء النمو وضعف الربحية، من تصحيح مسارها وتحقيق طفرة في الأرباح بعد سنوات من الكساد التجاري.
وقام بتحقيق نمو هائل فى فئة الوجبات الخفيفة أثناء عمله بإحدى كبرى الشركات العاملة في صناعة الحلوى والوجبات الخفيفة، كما قام بتطويرN وتنفيذ العديد من الاستراتيجيات التسويقية المتميزة التي أدت إلى تحقيق طفرة فى الحصص السوقية للشركات التى عمل بها.
ويأتي تعيين بلال خلفاً لباسل أبو العطا والذي ترك منصبه في مونديليز لاستهداف فرص مهنية أخري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان