إعلان

بالتعاون مع الأمم المتحدة.. مبادرة "نقسمها سوا" ترسم البسمة على وجوه اللاجئين السوريين

02:28 م الأربعاء 09 مارس 2016

التبرع بالملابس والبطانيات واللعب لأسر اللاجئين ال

القاهرة - (مصراوي):

بالتعاون مع مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ومؤسسة "فرد" الخيرية احدى الشركاء الرسميين للأمم المتحدة، قامت احدى شركات صناعة الحلوى تحت رعاية مبادرة "نقسمها سوا"، بالتبرع بالملابس والبطانيات واللعب لأسر اللاجئين السوريين من خلال معرض أقامته مؤسسة فرد بمقرها بمنطقة السادس من أكتوبر.

وتدور فكرة هذه المبادرة حول تجميع الملابس القديمة أو الجديدة، والأغطية واللعب والتبرع بها لفئات مختلفة من المحتاجين مثل ضحايا الكوارث الطبيعية، والأسر الفقيرة والأيتام أو اللاجئين وتقوم الشركة بتغيير اوجه التبرع كل 3 أشهر.

وقامت الشركة بإطلاق المبادرة عن طريق جمع التبرعات لصالح مساعدة اللاجئين السوريين ممن فقدوا منازلهم ويعانون من نقص في الإمدادات المعيشية والحياتية، و نجحت فى التبرع ب 8 أكياس كبيرة من الملابس خلال المرحلة الأولى من المبادرة بالإضافة إلى 40 بطانية ايمانا منها بأهمية تلك المبادرة والهدف السامي التي تسعي الي تحقيقه.

وشارك أيضا موظفو الشركة بنقل التبرعات من أماكن تجميعها الى المكان المقام به المعرض بمقر مؤسسة فرد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تم توزيعها، كما قاموا بالمشاركة فى توزيعها على العائلات السورية وادخال روح البهجة والامل الي نفوسهم.

وعلقت علا لطفي - مدير العلاقات الحكومية و الخارجية بالشركة قائلة: "سعدنا جدا بمشاركتنا فى هذا اليوم والعمل علي ادخال البهجة والسعادة على قلوب الأسر السورية حيث استشعرنا جميعا فرحة العطاء ومساعدة الآخرين، فرؤية الأطفال وهم سعداء بالملابس والالعاب الجديدة وشعورهم بالبهجة و الامتنان هو أقوي دليل علي نجاحنا فى خلق لحظات من السعادة لهم والتخفيف عنهم وهو ما نسعى دائما لتحقيقه."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان