إعلان

بالفيديو: عبدالوهاب وعزيزة.. قصة حب بين خيوط وتراك

02:05 م الخميس 16 مارس 2017

كتبت- شروق غنيم:

مقطع فيديو مدته 45 ثانية، بدون عنوان، نشره الفنان التشكيلي عبدالوهاب حوّام، بالخطأ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يُغيّر بعدها دفّة حياته.
يقف حوام في الفيديو بشكل عفوي، مرتديًا ملابس المنزل، وفي يده عروسة ماريونت تتراقص على أنغام الموسيقار محمد عبدالوهاب، لفيلم عزيزة، ينتشر الفيديو بشكل كبير، يحصد قرابة 2 مليون مشاهدة، فيُطلق حوّام لـ"عزيزة" العنان، في فيديوهات متتابعة.
منذ 6 سنوات؛ حقق حوّام حلم الطفولة، باقتناء عروسة ماريونت، لم يُطلق عليها اسمًا حينها، لكنها صارت "عزيزة" بعد نشر الفيديو الأول، تيمنًا باسم نعيمة عاكف في الفيلم الذي استخدم موسيقاه.
أضحت عزيزة نافذة فن حوّام "لوحاتي بقت تتشاف أكتر"، إذ ارتفع نسبة المتابعين لصفحته على فيسبوك من قرابة 3 آلاف شخصًا إلى قرابة 30 ألف حاليًا، وهو ما انعكس على التفاعل مع باقي أعماله "الناس اكتشفتني، واتعرف إني برسم".
تأرجحت ردود الفعل على مقاطع الفيديو من داخل مصر وخارجها. عروض يتلقاها حوام للتصوير مع "عزيزة"، فرقة موسيقية تطلب التعاون مع رقص "عزيزة"، وآخرين، بينما يرفض الفنان الشاب ذلك "بشوف إن ده مش شغلي، قد ما هو هواية".
لا يفكر حوام في خوض أيّة عروض رِفقة "عزيزة"، إلا في حالة إعداد عرض كبير يماثل "الليلة الكبيرة"، فيما يقضي أغلب وقته في الإتيليه لإتمام مشاريع رسم يعمل عليها حاليًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان