إعلان

شركة "باراجون" تكشف موعد تسليم مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة

02:33 م الخميس 13 أكتوبر 2022

المهندس بدير رزق الرئيس التنفيذي لشركة باراجون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- صفاء أرناؤوط:

حققت شركة باراجون للتطوير العقاري مبيعات بقيمة 1.2 مليار جنيه من مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة باراجون 1، باراجون 2.

وقال المهندس بدير رزق الرئيس التنفيذي للشركة، إن باراجون تعتزم تسليم مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية باراجون 1 خلال الربع الأول من العام المقبل 2023، ويعد مشروع "باراجون 1" أول مبنى إداري ذكي بالعاصمة الإدارية مكون من أرضى و سبع أدوار بمساحة بنائية 23,316 متر مربع، وتم الانتهاء من بيعها بنسبة 100%.

وحول مشروع باراجون 2، قال "رزق"، إنه عبارة عن مبنى إداري تجاري يقام على مساحة بنائية تبلغ 60 ألف متر مربع يتكون من أرضي و7 أدوار، وتم تصميمه ليكون مبنى صديق للبيئة تتوافر به كافة مقومات الاستدامة من تهوية وإضاءة ومراقبة جودة الهواء واستخدام مواد بناء موفرة لاستهلاك الطاقة بنسبة تعادل ثلاثة أضعاف أي مبنى آخر.

وتتبنى شركة باراجون استراتيجية قائمة على تطوير مشروعات مستدامة وصديقة للبيئة تراعي معايير البناء الأخضر بهدف خفض مساهمة القطاع العقاري في انبعاثات الكربون، ومن ثم الحد من التداعيات السلبية لأزمة تغير المناخ، كما تتماشى مع توجهات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

وتأسست شركة باراجون للتطوير العقاري، عام 2020 ، وتعمل بمجالات التطوير والبناء والاستشارات الهندسية والمعمارية وإدارة المشاريع والابتكار في التصميمات للمباني الإدارية والتجارية والفنادق والمنتجعات السياحية في دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ومصر ودول مجلس التعاون الخليجي، وتطور الشركة مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان