إعلان

ماونتن فيو في الساحل الشمالي.. أفضل وجهة للاستثمار- إعلان تحريري

02:33 م الأربعاء 05 يوليه 2023

ماونتن فيو في الساحل الشمالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يبحث المواطنون دائمًا عن أدوات ووسائل ادخارية فعالة للحفاظ على ثرواتهم والقوة الشرائية لأموالهم في ظل الموجات التضخمية التي نشهدها حاليًا. وعلى الرغم من تعدد طرق الادخار، بما في ذلك الاستثمار في الأوراق المالية والذهب وغيرها، إلا أنّ الاستثمار في العقارات يظل هو الاختيار الأمثل للمواطنين.

وتُعد العقارات واحدة من أكثر أوعية الاستثمار أمانًا واستقرارًا، حيث تزيد قيمتها مع مرور الوقت، فضلاً عن أنها توفر للمستثمرين فرصة لتنويع محافظهم الاستثمارية، خاصة في الأماكن الساحلية، وهي العقارات التي يطلق عليها "البيت الثاني"، إذ أنها إلى جانب كونها استثمار هام فهي أيضًا تمثل فرصة للاستمتاع بالإجازات وقضاء وقت ممتع على الشاطئ برفقة العائلة والأصدقاء.

ويعتبر الساحل الشمالي مقصدًا جذابًا للمستثمرين والراغبين في شراء العقارات، حيث يتمتع بمزايا طبيعية فريدة تجعله مكانًا مثاليًا للإقامة والاستثمار.

وتتوفر بالمنطقة مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية والسياحية التي تمثل وجهة رائعة للعائلات، ومن المتوقع أن يشهد السوق العقاري بالساحل الشمالي نموًا وتطورًا مستمرًا في المستقبل، ما يجعله فرصة ممتازة للاستثمار في العقارات.

وأشار تقرير صادر عن شركة "ذي بورد كونسالتج" المتخصصة في الاستشارات، إلى أن ارتفاع أسعار الوحدات العقارية بالساحل الشمالي يجعل منه فرصة للاستثمار والمحافظة على قيمة الأموال، لافتًا إلى أن شركات التطوير العقاري حققت مبيعات قياسية بلغت 70 مليار جنيه خلال موسم صيف 2022 بنسبة نمو 27%، وكان الساحل الشمالي هو ثاني أكبر سوق في قيمة المبيعات بعد منطقة شرق القاهرة.

وتعد شركة "ماونتن فيو" من أهم شركات التطوير العقاري بالساحل الشمالي من بين نحو 22 شركة عقارية تطور أكثر من 48 مشروع في المنطقة، لما تمتلكه الشركة من مشروعات ناجحة يتجاوز عددها 16 مشروعًا، يقع بعضها على سواحل البحر الأحمر والمتوسط، حيث أصبحت هذه المشروعات معالم مميزة لما توفره من خدمات على أعلى مستوى ولما تتمتع به من تصميم راق ومساحات متنوعة.

ومن المتوقع أن تتصدر منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي مبيعات صيف 2023، حيث ستشهد إنجاز جزء كبير من المرحلة الأولى من مدينة رأس الحكمة الجديدة، بالإضافة إلى إطلاق كبرى شركات التطوير العقاري لمشروعات سياحية حققت أعلى مبيعات في وقت قياسي، مثل مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة، حيث حققت مرحلة "EVIA" وحدها مبيعات بلغت 3.6 مليار جنيه خلال يومين فقط في 2022.

وبفضل شواطئها الساحرة وموقعها الاستراتيجي بين مدينتي مطروح والعلمين، وتنوع أنشطتها بين السياحية والخدمية، فإنّ "رأس الحكمة" تمثل وجهة سياحية واستثمارية جديدة على الساحل الشمالي. ومن المتوقع أن تحقق مشروعات الساحل الشمالي عوائد مرتفعة للمستثمرين، بفضل الاهتمام الحكومي المستمر بتنمية المنطقة.

***

هذا المحتوى إعلان تحريري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان