إعلان

"سكاي أبو ظبي" تحقق 600 مليون جنيه مبيعات من 80 وحدة بمعرض سيتي سكيب 2023

02:52 م الأربعاء 27 سبتمبر 2023

شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري

كتب- محمد عبدالناصر:

حققت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية، مبيعات ضخمة خلال النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب بلغت 600 مليون جنيه بإجمالي 80 وحدة على مدار أيام المعرض الأربعة.

وشهد جناح شركة سكاي أبو ظبي بـ"سيتي سكيب 2023"، إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، للتعرف على الوحدات المتاحة بمشروعات الشركة المعروضة للحجز وهي: Capital Avenue وOne Residence وBluetree، حيث نجحت الشركة في تقديم عروض لتقسيط الوحدات تتناسب مع القوة الشرائية للمواطنين و تضمن عائد استثماري للمشروعات العقارية بين وجهات التطوير المختلفة.

وأطلقت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري One Residence أحدث مراحل مشروع Capital Avenue بالعاصمة الإدارية الجديدة على هامش المعرض.

وتضم المرحلة الجديدة من "One Residence" 50 وحدة سكنية متميزة بمساحات مختلفة تتراوح من 70 إلى 130 متر مربع، وسيتم تسليمها كاملة التشطيب للعملاء بجودة عالية، وتعتزم الشركة تسليم الوحدات بتشطيب فاخر يسهل على العميل الانتقال للإقامة فورًا، بالإضافة إلى توفير خدمات الـconcierge، ومن المقرر تسليم وحداته عام 2027.

ويعد One Residence أحدث مراحل مشروع Capital Avenue أحد أكبر المشروعات التجارية في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، والحائز على الجائزة الأكبر والأشهر في القطاع العقاري في المنطقة African Property Award لعام 2022، ويقع على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع، وينفرد بمزايا عديدة ستجعله وجهة التسوق في العاصمة الإدارية أبرزها موقعه المتميز الذي يطل على واجهات رئيسية وهي الحي الدبلوماسي والممشى السياحي والنادي المفتوح.

ويضم مشروع Capital Avenue مساحات متعددة الاستخدامات ومتنوعة للأنشطة التجارية والإدارية والطبية، بجانب ذلك يضم المشروع مسطحات مائية، وممشى مركزي، ومن المقرر تسليم أولى وحداته خلال الربع الثالث من عام 2025.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان