إعلان

رئيس جهاز الشروق يُتابع أعمال رصف الطرق الداخلية ويقود حملة لرفع الإشغالات

01:32 م السبت 13 يوليه 2024

جهاز تنمية مدينة الشروق

كتب- محمد عبدالناصر:


تابع المهندس محمد السيد عبد المقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، مع مسئولي الجهاز، الأعمال الجارية بآخر قطاع لتنفيذ الطبقة الأسفلتية الرابطة بالطرق الداخلية بالمنطقة الرابعة عمارات، وذلك في ضوء تنفيذ مشروع رفع كفاءة الطرق وتنسيق الموقع بالمناطق من الأولى حتى السادسة عمارات بالمدينة.


وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، في بيان السبت، أنه جارٍ العمل بالقطاع الأخير والمتوقع إنهاء الأعمال به خلال فترة وجيزة، يتبع ذلك استكمال العمل بنطاق مناطق المشروع، موجهًا طاقم الإشراف بالمتابعة الميدانية اليومية وتكثيف خطة العمل وتنفيذها على الوجه الأمثل لتحقيق الاستفادة من المشروع، وأهمها تسهيل الحركة المرورية على المواطنين.


وقاد المهندس محمد السيد عبد المقصود، حملة لرفع الإشغالات بالأسواق التجارية، وذلك في ضوء تحقيق الانضباط بالأسواق ومواجهة الظواهر العشوائية، موضحًا أن الحملة استهدفت إشغالات الأسواق بمركز خدمات منطقة إسكان المستقبل، كما شملت الحملة التعامل مع أي مظهر عشوائي وأسفرت عن تحرير 6 محاضر إشغال ومصادرة الإشغالات.


وأكد رئيس الجهاز، استمرار شن الحملات الصباحية والمسائية والحرص على إزالة أوجه القبح، وأنه لن يتم التهاون مع المخالفين حفاظًا على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان