إعلان

لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي.. طرق للاستعلام عن موقفك من التقديم

02:53 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

كتب- محمد عبدالناصر:

بدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في تسليم شقق الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان الـ14، والذي يعتبر من أكبر الإعلانات التي تقدم لها عدد من الحاجزين، والذي تجاوز الـ 280 ألف متقدم.

وأكد الصندوق أنه سيتم استكمال تسليم الوحدات السكنية للمواطنين المقبولين بكل من الاستعلام الائتماني والميداني في مدينة العبور ضمن الإعلان العاشر خلال 4 شهور، حيث انتهى الصندوق بالفعل من تسليم 23139 ألف وحدة سكنية بمدينة العبور الجديدة حتى الآن.

ويوفر الصندوق عددا من الطرق يمكن استخدامها لمعرفة موقف التقديم وإلى أين وصل الملف باستخدام الرقم القومي:

وتتضمن الخطوات التالية إجراء استعلام عن حالة طلب الحصول على وحدة سكنية من خلال موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري باستخدام الرقم القومي ، وتتمثل الخطوات في التالي:-

- الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي عبر الرابط التالي.. https://cservices.shmff.gov.eg/، و اختيار أيقونة مشروع الإسكان، ثم إدخال رقم المشروع المقدم للحصول على الوحدة السكنية.

بعد ذلك يتم إدخال جميع بيانات المتقدم، والضغط على زر استعلام، وسيتم عرض حالة الطلب، وفي حالة الرفض سيتم توضيح السبب.

كما أن هناك طرق أخرى للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي حيث وفر صندوق الإسكان الاجتماعي أرقام ساخنة متاحة للاتصال بها والحصول على جميع المعلومات اللازمة، ويمكن الاتصال بالرقم 1188 أو 5777 من أي هاتف محمول، أو بالرقم 090071117 من أي خط أرضي.

كما يمكن أيضًا استخدام الرسائل النصية عبر إرسال الرقم القومي لصاحب الطلب إلى الرقم 1124، مع خصم 3 جنيهات من رصيد المستخدم.

اقرأ أيضًا:

بدء حجز شقق الإسكان التعاوني في 5 مدن والسداد حتى 10 سنوات

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

20 صورة لتشطيب شقق محدودي الدخل في المدن الجديدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان