إعلان

توقيع 3 عقود جديدة بين صندوق إعادة إعمار ليبيا و"المقاولون العرب" بشأن إعصار دانيال -تفاصيل

11:01 ص الإثنين 08 يوليه 2024

كتب- محمد عبدالناصر:

وقَّع المهندس بلقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، والمهندس أحمد العصار رئيس شركة "المقاولون العرب"، اليوم الإثنين، ثلاثة عقود جديدة، لتضاف إلى المشروعات التي تنفذها الشركة في مدينة درنة والمناطق المتضررة من إعصار دانيال.

وشملت العقود الجديدة تنفيذ كوبري وادي الحصين، ومشروع كوبري الخروبة، بينما المشروع الثالث هو طريق وادي الكوف السفلي، ويشمل إعادة رفع كفاءة الطريق.

حضر مراسم التوقيع المهندس ناجي العمداني مدير مشروعات الصندوق، والمهندس حسن مصطفى عضو مجلس إدارة شركة "المقاولون العرب"، والمهندس أنس الصغير، المشرف على فرع ليبيا، والمهندس أحمد عبد الحميد مدير الفرع.

وأشاد المهندس بلقاسم حفتر، خلال مراسم التوقيع بجهود شركة "المقاولون العرب" الجارية في تنفيذ مشروعَي كوبري وادي مرقص، وكوبري وادي أبو مهبول، مشيرًا إلى أهمية تلك المشروعات في تسهيل حركة المواطنين والبضائع، وتعزيز التنمية الاقتصادية.

ووجه المهندس أحمد العصار الشكرَ إلى المهندس بلقاسم حفتر، على ثقته بالشركة، مشيرًا إلى أن "المقاولون العرب" لن تدخر جهدًا في تنفيذ المشروعات في ليبيا، بأفضل المواصفات وطبقًا للبرامج الزمنية.

وقام المهندس أحمد العصار بزيارة إلى مشروع كوبري وادي مرقص؛ حيث عقد اجتماعًا مع العاملين بالمشروع، وتم عرض الموقف التنفيذي للأعمال، وقام بجولة داخل المشروع، التقى خلالها العاملين، وأثنى على جهودهم في العمل وَفق برنامج عمل مضغوط، وطالبهم بمزيد من الجهد؛ نظرًا للحاجة إلى الانتهاء من الأعمال وَفق البرنامج الزمني لخدمة أشقائنا في ليبيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان