إعلان

الأكثر أمانًا وربحًا.. مطور عقاري: 17% من استثمارات المصريين في العقارات

04:38 م الخميس 01 أغسطس 2024

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري، إن 17% من استثمارات المصريين تتواجد في السوق العقاري، لافتًا إلى أن القدرة الشرائية مرتفعة عند العاملين في الخارج خاصة المصريين بدول الخليج.

وأضاف "يوسف"، أن الاستثمار في العقار الأفضل والأكثر أمانًا وحفظًا لقيمة الأموال، وعلى مدار الأزمات السابقة أثبت العقار أنه الأفضل والاستثمار الذي لا يخسر أبدًا.

وأكد أن الشركة، تستهدف استثمار 50 إلى 60 مليار جنيه في مشروع عقاري بالساحل الشمالي، بما يتماشى مع رؤية مصر لتعزيز مكانة منطقة الساحل الشمالي كوجهة استثمارية جاذبة.

وأوضح أن المشروع يقع على مساحة 130 فدانًا، ويضم وحدات سكنية وفندق ومركز تجاري، ومن المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

وأشار إلى أن إعلان الحكومة عن إتمام صفقة رأس الحكمة وتنفيذ مشروعات عالمية على أرض هذه المدينة كان عنصرًا مشجعًا لهم لبدء استثمارات كبيرة في الساحل الشمالي وبالقرب من رأس الحكمة.

ولفت إلى أن الشركة ملتزمة بخططها التوسعية لتنمية محفظتها العقارية المتنامية وتقديم مشاريع في مواقع استراتيجية لدفع عجلة الاقتصاد المصري وذلك تماشيًا مع رؤية الدولة 2030.

وقال إن الأسعار تبدأ من 5 ملايين جنيه للوحدة الـ 79 مترًا غرفة واحدة، في مشروع الساحل الشمالي، بينما الوحدة الـ 99 مترًا 2 غرفة يبلغ سعرها 5.8 مليون جنيه وتسدد على 8 سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان