إعلان

أسعار وأقساط.. طرح وحدات بمدن جديدة والمحافظات لكل المواطنين

08:30 ص الخميس 15 أغسطس 2024

كتب- محمد عبدالناصر:

تطرح وزارة الإسكان خلال الفترة الحالية مشروعين في حدائق أكتوبر والقاهرة الجديدة، كما يطرح صندوق التنمية الحضرية عددا كبيرا من الشقق في عواصم المحافظات ضمن مشروعات داره.

ويمكن التقديم في أي من المشروعات خلال الفترة الحالية، وجاءت تفاصيل كل مشروع على النحو التالي:

المشروع الأول:

مشروع نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة؛ ينتهي الحجز يوم 15 أغسطس الجاري، وتكون هذه الشقق تابعة لصندوق حساب تمويل الإسكان الاقتصادي التابع لوزارة الإسكان.

تم طرح كراسات الشروط على موقع بنك التعمير والإسكان، وتبدأ أولى عمليات الحجز بعمل حساب على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، وسداد مقدم جدية الحجز الذي يصل إلى 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصروفات إدارية.

وتتنوع مساحة الوحدات المطروحة ما بين 115 مترًا و137 مترًا، بفترات أقساط تتراوح بين 3 سنوات و5 سنوات، وتبدأ أسعار الشقق من 2 مليون جنيه وحتى 2.4 مليون جنيه.

وصل سعر المتر في شقق نزهة التجمع لـ 17 ألف و700 جنيه، حيث سيكون متوسط سعر الشقة 2 مليون جنيه.

المشروع الثاني:

الإسكان المتميز فالي تور، في مدينة حدائق أكتوبر؛ حيث بدأ الحجز بشكل رسمي يوم 30 يونيو، ويستمر حتى يوم 30 أغسطس، من خلال الموقع الإلكتروني.

ويصل عدد الوحدات المطروحة 984 وحدة، ومساحة الوحدات تتراوح من 95 إلى 100 متر، على أن يكون تسليم الوحدات فوريًّا.

وتوجد الشقق في مدينة حدائق أكتوبر فقط، على طريق الواحات وبالقرب من ميدان الرماية وأمام منطقة حدائق الأهرام، ويصل مقدم الحجز إلى 150 ألف جنيه، بينما يصل سعر الشقة إلى 1.5 مليون جنيه.

المشروع الثالث:

ويستمر صندوق التنمية الحضرية، التابع لمجلس الوزراء، في طرح شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات "داره".

ويصل عدد الشقق في المرحلة الجديدة لـ 3000 وحدة سكنية كاملة التشطيب، جاهزة للاستلام بعد سنة، على أن تكون الوحدات كاملة المرافق وتشطيب فاخر "سوبر لوكس"، بمنطقة كاملة الخدمات العامة وبها ملاعب رياضية ومراكز صحية، ومسجد، وصالات جيم.

وتتواجد الشقق في عدد كبير من المحافظات مثل القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية، بمساحات متنوعة تتراوح من 113 متر وحتى 180 متر.

ويوفر الصندوق تسهيلات كثيرة للسداد، للتسهيل على المواطنين راغبى الحصول على وحدات سكنية، منها دفع مقدم 15%، وتقسيط الباقي على 5 سنوات، بدون فوائد، وحدد الصندوق رقم التواصل مع المواطنين 15444 طوال الـ 24 ساعة.

وجاءت تفاصيل حجز الشق في الرابط التالي:

شقق تقسيط بدون فوائد.. احجز شقة من الحكومة في 7 محافظات والتشطيب "سوبر لوكس"

اقرأ أيضًا:

مقدم 15% وتقسيط بدون فوائد.. بدء حجز شقق "داره" في عواصم المحافظات

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

20 صورة لتشطيب شقق محدودي الدخل في المدن الجديدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان