إعلان

بعد زيادة عدد الوحدات.. كيف تحصل على شقة بمشروع "فالي تورز"؟

09:00 ص الإثنين 05 أغسطس 2024

كتب- محمد عبدالناصر:

تستمر وزارة الإسكان في إجراءات حجز شقق الإسكان المتميز "فالي تورز" في مدينة حدائق أكتوبر حتى يوم 29 أغسطس الجاري، من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للحجز (اضغط هنا).

وأكدت وزارة الإسكان أنه تم زيادة عدد الوحدات السكنية المتاحة للحجز بمشروع "Valley towers" ليصبح 2406 وحدات جاهزة للاستلام الفوري بدلا من 984 وحدة، وبنفس الشروط المعلن عنها بالإعلان السابق.

جاء قرار زيادة عدد الشقق لاستيعاب أكبر قدر من طلبات المواطنين المتقدمين للحجز، نظراً لحجم الطلب المرتفع على حجز الوحدات السكنية بالمشروع والاقبال الكبير، واستجابة من هيئة المجتمعات العمرانية للطلبات المقدمة من العملاء، وفق مصادر بوزارة الإسكان.

وتوجد الشقق في مدينة حدائق أكتوبر فقط، على طريق الواحات وبالقرب من ميدان الرماية وأمام منطقة حدائق الأهرام.

الشقق التي تم طرحها تأتي بمساحة 95 مترًا و101 متر، وهي شقق كاملة التشطيب وجاهزة للشكن، ويوجد بالمشروع 74 برجا ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار.

يصل مقدم حجز شقق وزارة الإسكان إلى 150 ألف جنيه، ويصل ثمن الشقة لمليون ونصف، وأنظمة سداد على 3 و5 و7 سنوات، أو بالتمويل العقاري بالفائدة المعمول بها في البنك.

وسجلت الشقة الـ 96 مترًا، مليون و486 ألف جنيه، حيث يصل مقدم الحجز لـ 150 ألف جنيه ثم يتم سداد 165 ألف جنيه استكمال دفعة المقدم، ثم وقت التعاقد ينم سداد 146 ألف جنيه، وبهذا يكون المتقدم سدد 30% من ثمن الوحدة.

أما الـ 70% المتبقية يتم السداد على 3 أو 5 أو7 سنوات، ويكون القسط الربع سنوي على 3 سنوات 127 ألف جنيه، أما إن كانت على 5 سنوات يكون القسط الربع سنوي 92 ألف جنيه.

أما لو كان السداد على 7 سنوات يكون القسط الربع سنوي 76 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان