إعلان

موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. 60 ألف شقة لمحدودي الدخل في المدن والمحافظات

09:00 ص الإثنين 16 سبتمبر 2024


كتب- محمد عبدالناصر:
تستعد وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي لطرح مرحلة جديدة من شقق محدودي ومتوسطى الدخل، وفقا لما أعلنه المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان.

وأكد الوزير أن عدد الشقق التي سيتم طرحها يصل لـ 60 ألف شقة لمحدودي الدخل و10 آلاف لمتوسطى الدخل على أن يكون بداية الحجز شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف وزير الإسكان، أن الشقق التي سيتم طرحها سيكون نصفها على الأقل في المدن الجديدة والباقي في المحافظات والمناطق القديمة بها.

مواصفات شقق محدودي الدخل:
شقق الإسكان الاجتماعي التس سيتم طرحها ستكون عبارة عن شقق جاهزة للتسليم في المناطق القديمة داخل المحافظات وآخرى تسليم بعد 3 سنوات في المدن الجديدة.

تشطيب شقق الإسكان الاجتماعي يكون كامل وتكون الوحدة جاهزة للسكن مباشرة بعد الاستلام، وتتكون العمارات من 6 أدوار في كل دور 4 وحدات، وتصل مساحة الوحدة لـ90 متر.

ويتم حاليا مراجعة الشروط والتسعير الخاص بالطرح الجديد من شقق الإسكان الاجتماعي، على أن يكون الطرح بالتمويل العقاري وبالفائدة المدعمة.

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي طرح شقق في ديسمبر الماضي، بـ 500 ألف جنيه لمحدودي الدخل كمرحلة تكميلية للحاجزين في الإعلان الت 16، ومن المتوقع أن يكون سعر الطرح الجديد قريب من السعر السابق للوحدات.

اقرأ أيضًا:
وزير الإسكان يعلن طرح 70 ألف شقة لمحدودي ومتوسطي الدخل

مقدم حجز 190 ألف جنيه.. قدم على شقة كاملة التشطيب بالتقسيط على 30 سنة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان