إعلان

صندوق التنمية الحضرية يبدأ حجز شقق جديدة 90 مترًا جاهزة للتسليم

11:05 م السبت 21 سبتمبر 2024

أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

يبدأ صندوق التنمية الحضرية، غدا الأحد حجز شقق جديدة في محافظة السويس حيث يتم طرح شقق سكنية جاهزة للتسليم وبسعر مناسب ومدعوم للمواطنين.

وأكد الصندوق أن الشقق التي سيتم طرحها 90 مترا، عبارة عن 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام كاملة التشطيب في تجمع سكنى متكامل الخدمات، ويتم طرح الشقق بالتقسيط، لمدة 5 سنوات على أن يكون المقدم من 10 – 15% من قيمة الوحدة – من خلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقاري بفائدة ميسرة من 3 – 8% وفقا لشروط وضوابط التمويل العقاري.

ويمكن لطالب الوحدة تقسيط مقدم التعاقد بنسبة 10% فقط من ثمن الوحدة السكنية لحين استكمال إجراءات التمويل العقاري خلال ثلاثة أشهر من تاريخ سداد المقدم، وفى حالة رفض البنوك للتمويل العقاري للوحدة السكنية يتم سداد نسبة 5% المتبقية خلال عام من تاريخ تحرير العقد وقبل استلام الوحدة (أيهما أقرب).

وحددت المحافظة وفقا لاتفاقها مع الصندوق دفع 7% من قيمة الوحدة السكنية وديعة صيانة خلال العام الأول وقبل الاستلام للحفاظ على الكفاءة الفنية والأمنية للكمباوند.

وتم تحديد سعر الشقة بـ 840 – 880 ألف جنيه للمنطقة الأولى المجاورة لمدينة الصفا، وقيمة تتراوح من 890 – 940 ألف جنيه للمنطقة الثانية بجانب مدينة الحرية، وقيمة من 950 – 980 ألف جنيه للمنطقة الثالثة بجانب ضاحية التوفيقية.

ويبدأ الحجز من يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، عن طريق مكتب المبيعات بكمباوند دارة 3 عمارة 145 الدور الأول شارع إبراهيم نافع بالقرب من الجامعه من الساعه من 10 صباحا إلى 5 مساء.

اقرأ أيضًا:
عاجل.. وزير الإسكان يعلن طرح 70 ألف شقة لمحدودي ومتوسطي الدخل

مقدم حجز 190 ألف جنيه.. قدم على شقة كاملة التشطيب بالتقسيط على 30 سنة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان