إعلان

الملاذ الآمن للاستثمار.. رئيس إنرشيا: الساحل الشمالي يشهد مبيعات قوية منذ صفقة رأس الحكمة

09:01 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

الساحل الشمالي يشهد مبيعات قوية منذ صفقة رأس الحكم

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن الساحل الشمالي شهد أداءً قويًا في حجم المبيعات منذ الإعلان عن صفقة رأس الحكمة مطلع العام الجاري، مما أدى إلى تحقيق هذه المنطقة مزيدًا من النشاط والمبيعات القوية خلال موسم صيف 2024، وهو الأداء المميز الذي من المتوقع أن يستمر حتى نهاية العام الجاري، مشيرًا إلى أن الساحل الشمالي سيصبح منطقة نشطة في المبيعات طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط. كما ستحقق هذه المنطقة مبيعات قوية في الخارج، مما يتناسب مع رؤية الحكومة حول التوسع في تصدير العقار وجذب عملاء أجانب.

وأكد أن الشركة تدعم جهود الدولة في تصدير العقار، حيث يتم جزء من مبيعاتها لعملاء من خارج مصر، معظمهم خليجيون. مضيفًا أن العقار المحلي يتسم حاليًا بتنافسية شديدة، نظرًا لانخفاض السعر مقارنة بالأسعار العالمية، بالإضافة إلى الجهود الحكومية القوية الداعمة لملف تصدير العقار.

وأكد أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار، ويشهد ارتفاعًا مستمرًا في إقبال العملاء على شرائه كمخزون آمن للقيمة، كما أثبت قدرته على تحقيق أرباح للعملاء على مدار عقود طويلة. كما أن وجود طلب حقيقي يحافظ على استمرار عمل السوق العقارية.

وأشار إلى أن الشركة ركزت في الفترة الماضية على رفع نسبة الإنشاءات بالمشروع للإسراع بمعدلات التسليم، مما مكّن الشركة من الوفاء بتعاقداتها مع العملاء والتسليم بأعلى معايير الجودة، مشيرًا إلى وضع الشركة خطة قوية للارتفاع بنسبة التسليمات في المشروع خلال العام الجاري، ليتم تسليم 500 وحدة في "چيفيرا" خلال 2024.

وأضاف، في كلمته على هامش الجولة الصحفية التي أقامتها الشركة في مشروع "چيفيرا"، أن الشركة ملتزمة بتسليم باقي الوحدات للعملاء وفق الجدول الزمني، كما تواصل رفع معدلات التنفيذ لزيادة عدد الوحدات التي يتم تسليمها تباعًا بأعلى معايير الجودة، وبما يوفر تجربة رائدة في هذا المشروع الواعد.

وقال إن الشركة بدأت تشغيل شاطئ "چيفيرا" هذا الصيف ليتمكن العملاء من الاستمتاع بالطبيعة والمناخ الفريد وجميع الخدمات، وذلك في خطوة تحقق استفادة العملاء من المشروع حتى قبل استلام وحداتهم. كما تم افتتاح وحدة الطوارئ في مستشفى المشروع، والتي تعمل على مدار 24 ساعة طوال السنة لتوفير الرعاية الطبية المتكاملة.

ولفت إلى أن التسليمات في مشروع "چيفيرا" تأتي بالتوازي مع استمرار الشركة في التنفيذ وفقًا للجداول المحددة في مشروعاتها القائمة، حيث تتضمن إجمالي محفظة مشروعات الشركة 8 مشروعات متنوعة من حيث الأنشطة والمواقع، ما يلبي احتياجات العملاء الحاليين والمستهدفين. لافتًا إلى تنفيذ وتسليم 6 مشروعات منها، تتنوع بين السكني والتجاري في القاهرة والبحر الأحمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان