إعلان

تقرير: سامسونج تتربع على عرش أقوى 5 علامات تجارية على فيسبوك

12:03 م الأحد 12 يناير 2014

كتبت - إيناس الجبالي:

أظهر تقرير حديث صادر عن مؤسسة Social Bakers العالمية أن إجمالي عدد مشتركي موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بمصر بلغ 16.8 مليون مستخدم.

وأوضح التقرير الصادر في نهاية نوفمبر 2013، أن سامسونج مصر تربعت على عرش أقوى 5 علامات تجارية، تلتها فودافون ثم موبينيل وبيبسي.

أما المنطقة العربية فقد أظهرت المؤشرات أن شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تجتذب ما يقرب منن 51 مليون مستخدم بالوطن العربي، بينما يتجاوز تويتر الـ 1.3 مليون مستخدم عربي، أما اليوتيوب فإنه وصل إلى نحو 167 مليون مشاهدة يومياً في المنطقة العربية، أما جوجل بلس فقد وصل عدد مستخدميها النشيطين إلى 359 مليون مستخدم.

جاء ذلك على هامش إعلان IT VISION الوكالة المصرية الرائدة في توفير منصات متطورة لأساليب التسويق الرقمي لإعلان علامتها التجارية الجديدة ITV خلال الربع الأول من العام الجاري، وتأتي هذه الخطوة لتعكس إيمانها بأهمية توفير منصة إلكترونية متطورة تتوافق وتطلعات عملاؤها في السوق المصري واستجابة لمتطلباتهم في الترويج لخدماتهم ومنتجاتهم الجديدة.

وتعمل العلامة الجديدة على ترجمة أبرز نتائج الشركة خلال العام المنصرف 2013، حيث استطاعت أن تحقق معدلات نمو بلغت 100% في حجم أعمالها، بالإضافة إلى إدارة العديد من الحملات الإعلانية الناجحة والمتميزة للعديد من عملاؤها في السوق المصري.

صرح المهندس أحمد صبري رئيس مجلس الإدارة قائلا :'' يتبلور الهدف الحقيقي وراء إطلاقنا العلامة التجارية الجديدة ITV في رغبتنا في خلق هوية متماسكة تستطيع تلبية كافة احتياجات ومتطلبات عملاؤنا اعتمادا علي ما تقدمه وتتيحه الشركة من خدمات مبتكرة وجديدة تتوافق والمتغيرات العالمية ''، موضحا أن الاستراتيجية العامة للوكالة تقوم علي 3 محاور رئيسية هي تحقيق معدلات قياسية للنجاح في حملاتنا الإلكترونية من الابتكار والتطوير اعتمادا علي السواعد والخبرات المصرية.

أما المحور الثاني هو تطويع خبرات الـ14 عاما الماضية لتحقيق نجاحات المستقبل من خلال المعرفة الكاملة بمعطيات السوق والمستهلك المحلي وسبل الوصول للنتائج الذي يستهدفها العميل، وثالثا الدخول في شراكات استراتيجية مع الكيانات العالمية الرائدة في هذه الصناعة لتقييم أداء الوكالة، والحصول علي الاستشارات اللازمة للتطوير المتلاحق في هذا المجال''.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان