إعلان

إبسون تطلق طابعة A4 بخزان حبر سداسي الألوان

10:05 ص الأربعاء 12 نوفمبر 2014

شركة إبسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

أعلنت شركة إبسون عن إطلاق أول طابعتين من إنتاجها لطباعة الصور قياس A4، وهما L850 و L810، مع نظام خزان حبر سداسي الألوان وشاشة LCD.

وأوضحت الشركة اليابانية أنه تم تصميم الطابعتين الجديدتين لتوفير طباعة منخفضة التكلفة للصور لتلبية متطلبات المصورين ووكالات الدعاية والإعلان والمؤسسات التعليمية لطباعة الصور بشكل سريع وبتكلفة منخفضة.

وأكدت شركة إبسون أنه يمكن طباعة صورة ملونة قياس 10 x 15 سم في غضون 12 ثانية، وعند الطباعة مقاس A4 فإن سرعة الطابعتين L850 و L810 تصل إلى 37 صفحة في الدقيقة للطباعة أحادية اللون، و38 صفحة في الدقيقة مع الطباعة بالألوان.

وأشارت شركة إبسون إلى أن أفضل ميزة للطابعتين الجديدتين تتمثل في أنهما لا تحتاجان إلى حاسوب لإجراء عملية الطباعة، علاوة على أنه يمكن إجراء عمليات المسح الضوئي ونسخ المستندات عند استخدام الطابعة L850 بدون حاسوب أيضاً، حيث يتم تخزين عمليات المسح الضوئي مباشرة في بطاقة الذاكرة.

وتوفر الطابعتان ميزة الطباعة من بطاقة الذاكرة مباشرةً أو أي كاميرا مزودة بتقنية PictBridge، وتشتمل كلا الطابعتين على شاشة لمسية LCD قياس 9ر6 سم، من أجل التحكم في جميع وظائف الطباعة والمسح الضوئي ونسخ المستندات، مع إمكانية الطباعة من أسطوانات CD/DVD.

وتعتمد الطابعتان على نظام خزان حبر فائق السعة (ITS)، تم تصميمه لسيناريوهات طباعة أعداد كبيرة من الصور أو المستندات بأقل تكلفة ممكنة عن طريق زجاجات الحبر 70 مل فائقة السعة، مع الطباعة سداسية الألوان. ويمكن للمستخدم طباعة ما يصل إلى 1800 صورة قياس 10 x 15 سم. وتعمل تقنية تعويض نقص الحبر السريع على تسهيل عملية إعادة الملء وجعلها أكثر سهولة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان