إعلان

مايكروسوفت تتعاون مع ''IT Works'' لدعم التعليم الإلكتروني

01:18 م الخميس 18 ديسمبر 2014

شركة مايكروسوفت

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت ''IT Works'' التعليمية عن تعاون جديد مع مايكروسوفت لتقديم برنامج مبتكر للتعليم الإلكتروني، و هو ''إديو شير'' كجزء من حزمة أوفيس السحابية أوفيس 365 للمؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم.

قال حاتم سلام، الرئيس التنفيذي لشركة ''IT Works'' التعليمية: إن التحالف القائم بين الشركة ومايكروسوفت يسهم في توفير حلول سحابية جاهزة ومتنقلة للمدارس حول العالم ، بهدف ربط نظام ''إديو شير'' بحزمة ''أوفيس 365'' في تخفيض العوائق أمام اعتماد التكنولوجيا، وذلك عن طريق الحد من الاستثمارات الأولية للمؤسسات التعليمية في مجال حلول التعليم الإلكتروني.

وأضاف أن المتطلبات المتغيرة للطلاب والمعلمين على حد سواء تحتاج إلى أن تنعكس في تجربة التعليم الصفية، وهذا ما نحن عازمون على تحقيقه من خلال مثل هذا النهج المبتكر.

وتابع: فيما يزداد عدد المؤسسات التعليمية التي تعتمد على نظام ''إديو شير'' عبر حزمة ''أوفيس 365''، سيتم توفير المزيد من الفرص للأفراد في المجتمعات الريفية للحصول على التعليم من خلال منصة مفتوحة. وعلاوة على ذلك، تعتبر كافة مصادر التعليم حية، الأمر الذي يتيح للمعلمين تحميل وتوزيع وتحرير ومراجعة ومتابعة المحتوى التعليمي فور حدوث أي تغييرات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان