إعلان

تطبيق جديد للتنبيه بمواعيد تطعيمات الأطفال

12:13 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
ابتكرت موبينيل أول تطبيق تكنولوجي من نوعه في مصر يتيح ارسال رسائل قصيرة عبر المحمول لولي الأمر أو طالب التطبيق بجميع مواعيد التطعيمات الأساسية الخاصة بالطفل بعد ولادته وحتى عمر ثلاث سنوات، لتنبيهه بمواعيد التطعيمات قبل موعدها بمده كافية، جاءت هذه الخطوة بالتعاون مع معامل أورانج البحثية بمصر والجمعية المصرية لطب الاطفال.

وتقوم الشركة حاليا بتجربة هذا التطبيق مجاناً ببعض المحافظات مثل القاهرة والاسكندرية والفيوم قبل اطلاق الخدمة لعملائها علماً بأن هذا التطبيق ليس بديلا عن المستند الرسمي الصادر مع كل شهادة ميلاد ولكنه بمثابة مفكرة بمواعيد التطعيم حتى نتأكد جميعا من أن نمو اطفالنا يتم على أكمل وجه.

وقال ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل: ''أن تجربة هذا التطبيق كأول تطبيق تكنولوجي من نوعه في العالم يؤكد اهتمامنا بتوظيف تكتولوجيا المحمول لتلبية احتياجات المصريين في شتى المجالات ومواصلة دورنا في خدمة المجتمع بتطبيقات وخدمات مبتكرة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت'' .

ومن جهتها، قالت رنا عبادي نائب رئيس الشركة للعلاقات الحكومية والصحة والبيئة أن ''اهتمامنا بدعم المشروعات التي تسهم في الارتقاء بالصحة والبيئة على قائمة أولوياتنا ويعتبر هذا التطبيق استمرارا لاختيارنا ودعمنا لمشروعات وتطبيقات بيئية مبتكرة ''.

يذكر أن موبينيل قد قامت بهذا الابتكار بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية الرائدة في مجال الصحة، مثل الجمعية المصرية لطب الأطفال وجمعية شهاب العلم الإسكندرية ومركز تنمية الموارد بالقاهرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان