إعلان

''تك ماهيندرا'' تعلن زيادة عائداتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

02:53 م السبت 08 فبراير 2014

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت تك ماهيندرا الشركة المتخصصة في قطاع التقنيات، عن زيادة نمو عائداتها بشكل ملحوظ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) عن الربع الثالث المنتهي في 31 ديسمبر 2013 مقارنة بالفترة ذاتها من العام المالي الفائت. وتم الإعلان عن هذا النمو في إطار الإعلان العالمي عن النتائج المالية التي حققتها الشركة.

وقال جي. بي كومار، نائب رئيس تك ماهيندرا في منطقة الشرق الأوسط، بأن الشركة أظهرت ريادة حقيقية ونجاحات كبيرة في المشاريع الحكومية الضخمة. أضافةً إلى تحقيقها إنجازات كبيرة على مستوى المؤسسات في مجالات شتى مثل قطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أضاف ''جاء أداؤنا القوي في المنطقة مدعوماً بالطلب المتزايد على الخدمات التقنية المبتكرة والعالية الجودة. ونشهد توجهاً للمؤسسات الكبرى الإقليمية والعالمية نحو حلول تكنولوجيا معلومات المصممة حسب الطلب، بدلاً من التطبيقات العامة المنتشرة في السوق. ونعمل باستمرار على زيادة حصتنا في السوق.''

وتصل قيمة المشاريع الكبرى لتك ماهيندرا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 350 مليون دولار أمريكي. وتعمل الشركة حالياً في 50 مشروعاً ضخماً في المنطقة. وارتفعت عائدات تك ماهيندرا الإجمالية في المنطقة لتحقق نمو بنسبة 50 بالمئة مقارنةً بالعام الماضي. كما وصلت ايرادات الشركة العالمية 791 مليون دولار، بزيادة 17.2 في المائة على أساس سنوي و 4.4 في المائة على أساس ربع سنوي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان