إعلان

أوراسكوم للاستثمارات تتحالف مع أكسيليرو لإنشاء مراكز البيانات

12:50 م الأربعاء 12 مارس 2014

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة أكسيليرو كابيتال هولدينجز (''أكسيليرو'') وشركة أوراسكوم تي إم تي للاستثمارات وشركة سويتش سوبرناب اتفاق شراكة تحت اسم ''سوبرناب انترناشونال'' لتصميم وإنشاء مراكز البيانات (داتا سنترز) ذات منظومة عمل متكاملة حول العالم من خلال تصميمات مراكز بيانات سوبرناب متعددة البنية والحاصلة على تصنيف الدرجة الرابعة في لاس فيغاس، نيفادا.

وتمتلك سوبرناب انترناشونال رخصة حصرية لتصميم مراكز بيانات (داتا سنترز) سوبرناب خارج الولايات المتحدة الأمريكية والتي ابتكرها روب روي، والذي يمتلك 218 براءة اختراع وطلبات براءات اختراع معلقة لأنظمة مراكز البيانات (داتا سنترز) والتصميمات الخاصة بها والتكنولوجيا المرتبطة بهذه الصناعة والتي أحدثت تغييراً جزرياً في معالم هذه التكنولوجيا.

وسويتش هي شركة رائدة في مجال مراكز البيانات (داتا سنترز) من حيث تصميم وتطوير هذه النظم وتقديم حلولاً غير مسبوقة من استضافة(colocation)  واتصال (connectivity)وحوسبة سحابية(cloud)  ونظم عمل تعاونية متكاملة(collaboration ecosystems) . وتمثل سوبرناب الابتكار والأمان والثقة لأكثر من 1000 عميل في جميع أنحاء العالم تتراوح أحجامها من الشركات الناشئة وحتى الشركات المدرجة بقائمة مجلة فورتشيون لأكبر 100 شركة على مستوى العالم.

وقال خالد بشارة الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة أكسيليرو: ''تمثل الشراكة الجديدة سوبرناب انترناشونال خطوة جوهرية في توسع أكسيليرو في قطاع الإعلام الرقمى والتكنولوجيا. وقد قمنا بالاعتماد على خبراتنا لإتمام هذه الشراكة والتي سوف تمكننا من خلق قيمة إضافية من خلال النمو التشغيلي وتطوير الأعمال والتوسع العالمي هذا فضلاً عن التكنولوجيا الثورية التي تقدمها سويتش سوبرناب.''

وسوف يتم تعيين خالد بشارة في منصب الرئيس التنفيذي لشركة سوبرناب انترناشونال لضمان نجاح تنفيذ خطة الانطلاق القوية للشركة الجديدة ولتقديم الدعم اللازم ولتكوين فريق متخصص لتنفيذ استراتيجية النمو المتوقعة.

وأضاف بشارة: ''نعتقد أن الجمع بين الخبرتين بالإضافة إلى تكنولوجيا سوبرناب المتطورة سيقدم بعداً آخر لكيفية تصميم مراكز بيانات (داتا سنترز) حول العالم.''

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان