إعلان

''تي اي داتا'' تطلق عروضا جديدة استجابة لـ''ثورة الانترنت''

10:49 ص الأحد 23 مارس 2014

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة ''تى إي داتا''، ذراع الشركة المصرية للاتصالات في خدمات الإنترنت ونقل البيانات إطلاق عرضها الجديد للربيع ، والذي يتضمن 8 باقات متنوعة .

وصرح المهندس محمد النواي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات بأن الشركة تحرص على إطلاق عروض ترويجية لتحقيق مزيد من رضا العملاء الحاليين وتشجيع العملاء الجدد  على لانضمام لشبكتها.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة،  قال المهندس أحمد أسامة، النائب التجاري بالمصرية للاتصالات إن ''تى إي داتا'' أطلقت العرض الجديد بعد دراسة واسعة لاحتياجات العملاء، وتم مراعاة زيادة التخفيضات على السرعات والباقات الأعلى، مشيرا إلى أن العرض متاح لجميع عملاء الشركة الجدد كما يتوافر الكثير من العروض للعملاء الحاليين.

وتتضمن قائمة العروض الثمانية للعملاء الجدد باقة ''طلقة''  4 GBبخصم 10٪، وباقة ''طلقة'' 15 GBبخصم 20٪، وكذلك  باقة ''طلقة'' 25 GBبخصم 30٪، ويحصل العميل على خصم 40% في حالة اشتراكه على  باقة ''طلقة'' 40 GB.

أما الباقات غير المحدودة فـيتمتع العميل بخصم  10% في حالة اشتراكه على سرعة kbps512, كما سيتم تقديم خصم 20% لسرعة 1Mbps، وخصم 30% لسرعة 2Mbps، وكذلك خصم 40% للباقة غير المحدودة لسرعة4Mbps.

وتابع البيان: ''بالإضافة إلى ذلك سوف يحصل العميل على راوتر لاسلكي مجانا عند الاشتراك على أي من الباقات التي شملها العرض، ماعدا باقة kbps512 غير المحدودة وباقة ''طلقة'' 4 GB, حيث يحصل العميل على تخفيض 50% على الراوتر. الجدير بالذكر أن مدة الخصم على كل السرعات والباقات هي ستة أشهر''.

وبالنسبة للعملاء الحاليين، تقدم الشركة تخفيضات 50% علي جميع السرعات ما عدا سرعة 256Kbps عند تجديد الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر، سيحصل العميل على 50% خصم لمدة شهرين إلى  جانب مضاعفة السعة في حالة عملاء منتج''طلقة''.

يذكر أن هذه العروض جاءت بعد عدد من القرارات التي خرج بها اجتماع الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات بين قيادات الشركات مقدمي خدمات الانترنت وممثلي شباب ثورة الانترنت، حيث طلب رئيس الجهاز من الشركات تقديم عروض مبتكرة ومحددة لتلبية احتياجات الشباب وطريقته الخاصة في استخدام الانترنت بأسعار مناسبة وتحديد موعد لذلك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان