إعلان

زيروكس تطرح جهازًا جديدًا متعدد الوظائف

11:12 ص الإثنين 31 مارس 2014

Xerox 570

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أطلقت شركة زيروكس جهاز 570Xerox Color الألوان الجديد متعدد الوظائف والذي يسمح بإنتاج العديد من التطبيقات التي تتنوع ما بين اللافتات والبطاقات اللاصقة المطبوعة على البوليستر المجعد إلى الملصقات التي توضع على النوافذ وقوائم الطعام والكتيبات التسويقية.

وتم تصميم جهازXerox Color 570 ليتناسب مع مختلف احتياجات ومتطلبات مقدمي خدمات الطباعة السريعة ووكالات الدعاية والإعلان ومختلف أنواع وأحجام الشركات والمصانع.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الاثنين، فإن هذا الجهاز يستطيع القيام بوظائف التصوير والمسح الضوئي والطباعة وإرسال الفاكس، كما يتمتع بدقة 2400 x 2400 نقطة لكل بوصة ويعتمد علي حبر زيروكس متجانس الحبيبات EA Toner وهو الذي يساهم في إنتاج مطبوعات عالية الجودة بألوان متميزة تشابه طباعة الأوفست. كما يتميز النظام أيضا بسرعات طباعة تصل إلي 70صفحة في الدقيقة للطباعة الألوان و 75 صفحة في الدقيقة للطباعة أحادية اللون.

ويستطيع الجهاز الطباعة على وسائط متعددة من بينها البوليستر والفينيل والطباعة على أحجام وسائط مطلية أو غير مطلية تصل إلى 110 رطل/ 300 جرام وإلى 80 رطل/220 جرام للطباعة الأوتوماتيكية على الوجهين.

ويتمتع الجهاز بالعديد من خيارات التجهيز المدمجة مثل التدبيس والثقب والطي والشذب مما يساعد في إنتاج العروض التقديمية والكتيبات والتقارير. وتساهم قدرة الجهاز على طباعة البيانات المتغيرة في تخصيص تلك المطبوعات وإضفاء الطابع الشخصي عليها.

وأخيراً فإن الجهاز يعتمد على خوادم طباعة تساعد علي تحسين إدارة الألوان والحد من عمليات إنتاج المطبوعات التي تستغرق وقت كبير.هذا وتسمح خاصية Xerox Mobile Print Cloud للمستخدم بالطباعة من أي مكان.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان