إعلان

كانون تطلق كاميرا PowerShot S200 الصغيرة

11:40 ص الخميس 10 أبريل 2014

شركة كانون

كتبت – إيناس الجبالي:

أطلقت شركة كانون كاميرا PowerShot S200، والتي تمتاز بسهولة في بلوغ الإعدادات اليدوية ضمن تصميم عصري صغير يتّسع في الجيب مع باقة من المزايا المُبدعة لمن يريد الارتقاء بمهاراته التصويرية.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الخميس، تمتاز كاميرا PowerShot S200 بنظام HS الذي يجمع بين مستشعر عالي الحساسية ومعالج صور DIGIC لنيل أداء عالي الجودة. فيقدّم صوراً ممتازة في حالات الإضاءة المنخفضة. وتضمّ عدستها f/2.0 الساطعة ذات الزاوية الواسعة جداً، مع مستشعر CCD عالي الحساسسية بدقّة 10.1 ميغابيكسل، مما يكسبها مرونة رائعة للتصوير بإبداع في الظروف الصعبة.

وتستعين الكاميرا الجديدة بمثبّت صور بصري لنيل صور واضحة، وتتضمّن تكنولوحيا Intelligent IS لتطبيق أسلوب التثبيت الأنسب تلقائياً لمجموعة مختلفة من المشاهد والإعدادات.

كما تتضمّن PowerShot S200 زراًّ خاصاً لتسجيل الأفلام Movie Record يعتبر مثالياً عند تصوير لحظات مهمّة لا يجوز أن تفوّت. وبفضل تقنية تثبيت الصور الفعالة في نظام Intelligent IS عند تصوير الأفلام، تتّسم الأفلام ذات الحركة بمزيد من الوضوح والثبات، وهذا رائع عند الركوب على الدراجات في الجبال أو التزلّج.

لتسهيل عملية التصوير، تتضمّن هذه الكاميرا تكنولوجيا Smart Auto من كانون التي ترصد 32 مشهداً مختلفاً وتطبّق أفضل مزيج من الإعدادات.

ويستطيع المصوّر اكتشاف أسلوبه الخاص مع تعديل نطاق ISO عبر حلقة ضبط العدسة Lens Control Ring التي تتميّز بها سلسلة PowerShot S، بينما يسمح الضبط اليدوي الكامل بالتقاط صور مميّزة في أي ظرف من الظروف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان