إعلان

نوكيا تكشف عن هاتف بكاميرا 41 ميجابكسل في يوليو

02:47 م الخميس 20 يونيو 2013

تستعد شركة نوكيا الكشف عن هاتف ذكي جديد في مؤتمر تنوي عقده خلال شهر يوليو المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث ينتظر أن يكون هاتف EOS ذو كاميرا بدقة 41 ميجا بكسل.

 

وبدأت الشركة الفنلندية في القيام بنشر إعلانات للمؤتمر على موقعها الإلكتروني تحتوى على إشارة ضمنية إلى الكاميرا ذات دقة 41 ميجا بكسل، حيث كتب في أحد الإعلانات "41 مليون سبب" ومن ثم أشارت إلى موعد المؤتمر الذي سيقام في 11 يوليو القادم.

 

وظهرت في الآونة الأخيرة كثير من المصادر التي تتحدث حول الهاتف الذكي NOKIA EOS،وتؤكد أن الشركة الفنلندية تستعد لإطلاق الهاتف الذي سيصبح أول هاتف ذكي مزود بنظام "ويندوز فون 8" يحصل على كاميرا ذات دقة 41 ميجا بكسل.

 

وأوضحت المصادر بعض المواصفات التي سيطرح بها الهاتف، ومن أبرزها شاشة OLED بدقة 768×1280 بكسل، وذاكرة تخزين سعة 32 جيجابايت بدون إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية.

 

وأضافت المصادر أن هيكل الهاتف Nokia EOS سيصنع من البولي كربونات، وسيعمل بنسخة "ويندوز فون 8" بدون أي تغييرات في النظام سوى إضافة تطبيق الكاميرا الجديد المطور من قبل نوكيا، وهو Nokia Pro Camera.

 

يذكر أن إطلاق هاتف ذات دقة 41 ميجا بكسل على هاتف يعمل بنظام "ويندوز فون 8" أمر يحتاج لبعض التعديلات في نظام التشغيل وهي التعديلات التي لم تكشف عنها مايكروسوفت بعد، مما يعني أن نوكيا قد تكون عدلت النظام بنفسها أو تعاون مع الشركة الأمريكية من أجل الخروج بالجهاز وبه تلك الكاميرا عالية الدقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان