إعلان

خرائط HERE تتوافر على ساعة سامسونغ Gear S

10:01 ص الأربعاء 12 نوفمبر 2014

`خرائط HERE


عمّان - (د ب أ):

أعلنت شركة HERE الرائدة في مجال الملاحة والخرائط وتحديد المواقع عن عقد شراكة مع سامسونغ الكورية الجنوبية، من أجل إتاحة خرائطها وخدمات تحديد المواقع على الأجهزة الذكية المشغلة بنظام Tizen، بما في ذلك الساعة الذكية Gear S التي أُعلن عنها مؤخراً.

ومن ثمار هذه الشراكة أن ساعة سامسونغ Gear S تأتي مزودة بتطبيق Navigator، الذي يوفر للمستخدم خدمة الملاحة مع التوجيه الصوتي والإرشاد الدقيق "turn-by-turn"، عند السير على الأقدام أو في وسائل المواصلات العامة.

ويقدم التطبيق تجربة كاملة قائمة بذاتها، بما في ذلك إمكانية تخزين بيانات الخرائط على الجهاز واستخدامها في التوجه الملاحي بدون الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى عمليات البحث عن المواقع.

وللحصول على أقصى استفادة من تطبيق Navigator المثبت على ساعة سامسونغ Gear S، يمكن للمستخدم إقرانه مع تطبيق HERE التجريبي والمطور خصيصاً لعائلة الأجهزة الجوالة التي تحمل اسم سامسونغ جالاكسي.

ويوفر هذا التطبيق للمستخدم إمكانية احتساب خط السير سواء كان ذلك سيراً على الأقدام أو في وسائل المواصلات العامة على الهاتف الذكي، وبعد ذلك يتم إرسال خط السير إلى الساعة الذكية.

ويتوافر تطبيق HERE التجريبي مجاناً لأصحاب أجهزة سامسونغ جالاكسي، ويوفر العديد من المزايا، منها إمكانية الإرشاد الملاحي بدون الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الملاحة مع التوجيه الصوتي والإرشاد الدقيق "turn-by-turn" داخل 100 دولة. بالإضافة إلى إمكانية تنزيل خرائط تفصيلية على أجهزة سامسونغ جالاكسي واستخدامها دون الاتصال بالإنترنت.

ويوفر تطبيق HERE التجريبي خرائط المواصلات العامة والاتجاهات لأكثر من 750 مدينة في أكثر من 40 دولة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، كما أنه يقدم المعلومات المرورية المباشرة في أكثر من 40 دولة حول العالم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان