إعلان

250 ألف طالب مصري تلقوا تدريبا من إنتل مصر خلال 2014

11:10 ص الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

كتبت – إيناس الجبالي:
ألقت إنتل مصر عام 2014 الضوء على ما حققته الشركة خلال العام الماضي، وقدمت تصورًا مستقبليًا عن الاتجاهات التكنولوجية في العام القادم 2015.

وشهد عام 2014 انطلاق الجيل الجديد من تصميمات جهاز إنتل اللوحي التعليمي، وحاسبات إنتل الصديقة للطالب والمطورة خصيصًا لأغراض التعليم، بهدف تمكين المعلمين وضمان تفاعل الطلاب. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت إنتل أيضًا النسخة الثانية من معالج Processor E7Xeon®، والنسخة الأخيرة من معالج إنتل Intel® Core™ ثماني النواة، والذي يعتبر أول معالج ثماني النواة لعملاء إنتل.

كما اختتمت إنتل مصر العام بإطلاق تقنيات تدعم التعليم والابتكار وريادة الأعمال من خلال برامج الشركة ومبادراتها المستمرة، والتي شملت تدريب 650,000 معلم من خلال برنامج إنتل لتعليم المعلمين، والذي يهدف إلى تدريب المعلمين على كيفية استخدام التكنولوجيا والاستفادة منها داخل الفصول الدراسية ، تدريب 250,000 طالب من خلال برنامج إنتل التعليمي والذي يهدف إلى تعليم الطلاب كيفية استخدام التكنولوجيا داخل الفصول الدراسية.

تقديم برنامج معسكر انتل لتدريب شباب الأعمال على التفكير الإبداعي، والذي صمم لتدريب المشاركين على فن الابتكار وريادة الأعمال والإبداع الموجه لخدمة المستهلكين.

كما يقدم هذا البرنامج نموذجًا تعليميًا تحوليًا لمساعدة الشباب على اكتساب الخبرة وتطوير مهاراتهم لمعالجة التحديات الحقيقية التي تواجه مصر، واكتشاف حلول مجدية من خلال تكنولوجيا المعلومات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان