إعلان

اتفاقية تعاون مشترك بين القومي لتنظيم الاتصالات و''الأيكان''

03:35 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

وقع المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات اتفاقية تعاون مشترك مع هيئة الانترنت للأسماء والأرقام المخصصة (أيكان) لإنشاء مركز ريادة الأعمال لنظام أسماء النطاقات (DNS-EC) بمصر.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخه منه، أوضح المهندس هشام العلايلي باتفاقية التعاون مع الأيكان أنها تهدف إلى زيادة الأسواق المحلية والإقليمية من خلال تطوير وتعزيز الخبرات المحلية في المجالات المتعلقة بأسماء النطاقات سواء المجالات التقنية أو الاجتماعية بالإضافة إلى كافة المجالات المتعلقة بالأعمال الحرة وتنظيم المشروعات.

كما أكد بأن التأسيس لهذا المركز يمثل علامة فارقة وخطوة هامة للتحول إلى الاقتصاد الرقمي والذى يعد من أولويات استراتيجية الجهاز لتطوير قطاع الاتصالات.

كما أكد أن شراكة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مع الأيكان تؤكد على الالتزام المشترك بين الطرفين إزاء المنطقة والأسواق الناشئة بها تجاه أسماء النطاقات، وأن المركز الجديد لريادة الأعمال لنظام أسماء النطاقات سيلعب دورا رئيسيا في الشرق الأوسط وإفريقيا بل وسيكون بمثابة المحفز لتطوير صناعة نظام أسماء النطاقات والنظام البيئي لشبكة الإنترنت بشكل عام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان