إعلان

اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات وبنك القاهرة

12:35 م الأحد 17 أغسطس 2014

اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات وبنك القاهرة

كتبت - إيناس الجبالي:

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون مع بنك القاهرة لمدة 10 سنوات لتوفير خدمات الربط الإلكتروني لـ156 فرعا للبنك بسرعات عالية، اعتمادا على تكنولوجيا الألياف الضوئية تصل إلى 10 جيجابايت/ ثانية.

وتتيح المصرية للاتصالات عبر تلك الاتفاقية تقديم خدمات الجيل الجديد من شبكات الاتصال بتكنولوجيا الألياف الضوئية، التي تمكن لبنك القاهرة الحصول على حزمة متكاملة من أفضل وأسرع خدمات الاتصالات والانترنت بتكلفة أقل والتي تغطي كافة فروعه ومواقعه لتقديم أفضل الخدمات البنكية على مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الاحد تلقی مصراوي نسخة منه، أكد المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن الاتفاقية تأتي استكمالا لخطى الشركة نحو تحديث شبكات القطاع المصرفي وتزويد البنوك بأحدث التقنيات والحلول الإلكترونية، لمساعدتها فى تقديم أحدث الخدمات المصرفية المتطورة.

وأضاف أن تقديم خدمات الجيل الجديد من شبكات الاتصال بتكنولوجيا الألياف الضوئية بأسعار مميزة، تؤكد التزام الشركة تجاه السوق المصري بتوفير أقوى وأسرع خدمات الاتصالات الآمنة وفقا لمعايير الجودة والكفاءة العالمية، مشيرا إلى أن تلك الخدمات ستحدث ثورة حقيقية داخل القطاع المصرفي.

من جانبه، قال منير الزاهد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن تقديم تلك الخدمات الجديدة للعملاء والربط الإلكتروني لفروع البنك وتحديث البيانات لحظيا سيعزز من قدراته على مواصلة النمو وتقديم أفضل وأرقى الخدمات المصرفية للعملاء، بما يتلائم مع متطلبات السوق، خاصة فى ظل الطفرة الهائلة التي يشهدها سوق خدمات الاتصالات المصرفية فى التطبيقات المالية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان