إعلان

تخريج الدفعة الأولى من برنامج إعداد قادة المستقبل

04:55 م الخميس 11 سبتمبر 2014

احتفال المصرية للاتصالات بتخريج الدفعة الأولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

احتفلت الشركة المصرية للاتصالات بتخريج الدفعة الأولى من المشروع القومي لإعداد قادة المستقبل الذي تنفذه الشركة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لتدريب 640 طالب من المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية من مختلف محافظات الجمهورية .

حضر الحفل الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم والمهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وعدد من قيادات الشركة، وقام الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم بتسليم الطلاب شهادات إتمام التدريب.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الخميس حصل مصراوي على نسخة منه، يأتي تنفيذ هذا المشروع في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين وزارة التربية والتعليم والمصرية للاتصالات من أجل دعم منظومة التعليم في مصر بخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تم تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع خلال الفترة من 10 أغسطس وحتى 21 أغسطس.

وتم تقسيم الطلاب - البالغ عددهم 640 طالب وطالبة - إلى أربع مجموعات، وبعد الانتهاء من المرحلة الأولى تم اختيار 160 طالب من مختلف المجموعات بناءا على تقييمات المدربين للمشاركة في المرحلة الثانية من المشروع، وتم اختيار 100 طالب بالمرحلة الإعدادية للتدريب على برنامجي Photoshop، Front page، و60 طالب بالمرحلة الثانوية للتدريب على برنامج إدارة النجاح.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان