إعلان

إريكسون تستحوذ علی آبسيرا

01:51 م الخميس 25 سبتمبر 2014

إريكسون

كتبت - ايناس الجبالي:

وافقت إريكسون على شراء حصة مسيطرة في آبسيرا(Apcera)، الشركة المتخصصة فيمجال الخدمات السحابية المؤسسية والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.

وتعد آبسيرا الشركة المطورة للجيل التالي من حلول المنصات كخدمات (PaaS)، التي تدعى كونتينيوم (Continuum™) والتي تعمل عبر السحابة، ضمن مقار الشركات أوفي البيئات الهجينة على حد سواء.

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي علي نسخة منه، تساهم التقنيات السحابية في إعادة رسم ملامح قطاع بنى تكنولوجيا المعلومات التحتية وحلول الاتصال على المستوى الدولي، حيث يتوجب على موفري الخدمات تحديث بناهم لضمان توفير المزيد من القيمة لعملائهم.

وتساهم إضافة تقنيات منصات آبسيراكخدمات إلى مجموعة حلول إريكسونالسحابية في تمكينها من توفير باقة شاملة ومتكاملة من حلول الخدمات الأوتوماتيكية السحابية التي تفي بجميع احتياجات العمل والاستخدامات، وتضمن تحكماً كاملاًبالبنية التحتية.

يذكر أن آبسيراتأسست خلال العام 2012، وهي تتخذ من مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها.

وتعد آبسيرا الشركةالمطورة والموفرة لحلول كونتينيوم للمنصات كخدمات، والتي تتيح للشركات التحكم بشكل آمن وشفاف في توزيع واستهلاك موارد تكنولوجيا المعلومات في مقار العمل أو على السحابة على حد سواء.

ومن المتوقع أن تُستكمل عملية الاستحواذ خلال الربع الرابع من العام2014، وذلك تبعاً لأحكام إغلاق الشركات السارية في الولايات المتحدة الأمريكية وبعد إغلاقها،سوف تعمل آبسيرا كشركة مستقلة وسيتم إدراجهاً مالياًضمن قسم الشبكات في إريكسون.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان