إعلان

أكبر حدث عالمي للتسويق يختتم فعالياته بالقاهرة بمشاركة 6 شركات عملاقة في مجال التكنولوجيا

10:01 م الإثنين 26 أكتوبر 2015

متابعة ـ علاء المطيري:
تصوير ـ علياء عزت:

اختتم مؤتمر المملكة للتسويق فعاليته التي استمرت على مدى يومين تناولت فيها كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال الإعلام الإجتماعي أهم التحديات التي تواجه تسويق العلامات التجارية عبر الإنترنت، والتي انعقدت لأول مرة في مصر، وشمل عددا غير مسبوق من الشركات التي اجتمعت لأول مرة تحت سقف واحد في مصر.

يشار إلى أن موقع "مصراوي" أحد الرعاة الإعلاميين للمؤتمر العالمي.

وتناول الحاضرين أهمية السوق المصرية التي وصفها بالسوق العملاقة التي تحتاج إلى عملية تنمية لتصبح رائدة في مجال التسويق، معتبرين أنها سوق واعدة في دول تعداد سكانها يقترب من 100 مليون نسمة.

بدأ اليوم الثاني بمحاضرة بعنوان " 3 أخطاء يجب على كل العلامات التجارية أن تتجنبها" قدمها رامي سعد، نائب مدير التشغيل بالشركة، تلتها كلمة لـ باري سينجه العضو المنتدب لشركة لتويتر في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا تحدث فيها عن القوة الكامنة في كلمة "الآن" خاصة فيما يتعلق بالتحديات التي تواجه رجال الأعمال في حياتهم اليومية وكيف يمكن لكل فرد أن يقود نفسه.

وتحدثت أميرة رشاد ـ الرئيس الإقليمي لمجموع " براند أدفيرتسنج" عن فهم التحديات والفرص التي تواجه استخدام الهواتف الذكية في التسويق، تلتها محاضرة عن تطور الهواتف الذكية وظهور شعار " الهاتف أولا" الذي يعنى ضرورة وضع الهاتف في مقدمة استراتيجية التسوق قدمها ريتشارد هارلس مدير فرع شركة "شازام"، في ألمانيا، وهي شركة تقدم تطبيقات التعرف على المقاطع الصوتية والموسيقى.

وتحدث عبد الرحمن سليم المدير التنفيذي لشركة "IMFND" ـ التي تقدم خدمات التسويق المتكاملة في مصر، عن إحصائيات التسوق والشراء عبر الإنترنت، تلتها كلمة لـ ريان كاراكي رئيس شركة دبل كليك ـ جوجل ـ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحدثت سهيل المصري، نائب رئيس المبيعات في موقع "بيت دوت كوم" المتخصص في خدمات التوظيف بالشرق الأوسط، عن الطريقة التي تمكن الشركات من امتلاك مكانة عظيمة في عالم الأعمال والتسوق عبر الإنترنت.

وختم المؤتمر بمحاضرة ألقاها سكوت هايكس، الخبير في استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت، والذي كان يشغل منصب "Client partenr" في فيسبوك بأبوظبي، تحدث هايكس تنمية العلامات التجارية عبر فيسبوك لتحقيق نتائج عظيمة للشركات.

يذكر أن مؤتمر المملكة للتسويق هو أول حدث عالمي عن التسوق عقد في مصر يومي 25، 26 أكتوبر الجاري بمشاركه متحدثين من كبري الشركات العامله في الإعلام الاجتماعي في العالم بدايه من ''تويتر''، ''فيسبوك''، جوجل، ياهوو، وشازام، حيث تم التركيز علي توجهات التسوق العالمي و استخدام الهواتف الذكيه والشراء عبر الانترنت وتسويق المنتجات للمستهلكين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان