إعلان

سامسونج: جميع منتجاتنا بحلول 2020 ستدعم مفهوم إنترنت الأشياء

11:42 ص الإثنين 16 فبراير 2015

شونج لي رو مدير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة س

أنطاليا - إيناس الجبالي:

استعرض شونج لي رو، مدير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة سامسونج، اليوم خلال كلمته الافتتاحية في المنتدى السنوي للشركة الذي تستضيفه مدينة أنطاليا بتركيا، رؤية الشركة المستقبلية والتي ستركز علي تعزيز مفهوم انترنت الأشياء ، مشيرا إلى أنه بحلول عام 2020 ستصبح جميع منتجات الشركة تعمل بنظام الـ IOT .

وطالب لي رو، مختلف المصنعين للإلكترونيات وأجهزة الاتصالات بالتنسيق لضمان إتاحة اتصال كافة الأجهزة لتلبية احتياجات المستخدمين والتوافق مع توجهاتهم المستقبلية في الاتصال والخدمات .

وأوضح أن جميع منتجات شركة سامسونج في الفترة المقبلة ستكون متاحة للاتصال مع كافة منتجات المصنعين الآخرين ، ونوه إلي أن التقرير السادس الصادر عن الاتحاد الدولي للاتصالات، موضحا أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أكثر المناطق اتصالا عالميا، وهو ما يعكس مستقبل العمل بمفهوم انترنت الأشياء والتفاعل معه .

كما نوه إلى نية الشركة لتعزيز أنشطتها في مجال تنمية المنظومة التعليمية لكافة الدول التي تعمل بها من خلال مبادرة إرساء مفاهيم المدارس الذكية لتعظيم استفادة الشباب من أدوات الـIT ، معلنا عن برنامج أكاديمية سامسونج للتعليم بالتعاون مع مختلف الحكومات ومؤسسات المجتمع المدني ، مؤكدا أن شعار الشركة خلال الفترة المقبلة سيكون ''الحياة أكثر ذكاءا '' .

تجدر الإشارة إلى أن 10% من سكان العالم يعيشون في منطقة MENA وهي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وهي منطقة تمحور شركة سامسونج لمزيد من تلبيه احتياجات مستخدميها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان