إعلان

سامسونج تطلق هاتفي "جالكسي إس 7" و"جالكسي إس 7 ايدج"

03:21 م الأربعاء 02 مارس 2016

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن أحدث إضافاتها إل

كتبت – رنا أسامة و( د ب أ):

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن أحدث إضافاتها إلى عائلة منتجات جالكسي عبر إطلاق سامسونج جالكسي اس 7، وجالكسي ايدج اس .7

وقال مسؤولون بالشركة، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء في دبي، إن الهاتفين مصممان لتلبية متطلبات أسلوب الحياة المعاصر، ومزودان بكاميرا أكثر دقة، وقدرات اتصال شبكي كبرى.

وقال طارق الصبّاغ، رئيس قسم تقنيات التصوير والأجهزة المحمولة بسامسونج الخليج للإلكترونيات: "يتميز الهاتفان بالتجهيزات العملية الفريدة، مثل البطارية ذات العمر الطويل، والمعالج الأقوى بالإضافة الى تجربة الألعاب الإلكترونية المتطورة والكاميرا الفريدة".

وتابع "يقدم الهاتفان أول كاميرا ثنائية البيكسل في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة".

وأضاف "بفضل تكنولوجيا البيكسل الثنائي، أصبحت الكاميرا، ذات العدسات الأوضح والفتحة الأكبر ودقة البيكسل الأكبر، تمتلك سرعات أكبر لالتقاط الصورة مع تركيز أوتوماتيكي أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة".

وأكمل "تم تزويد الهاتفين بنمط البانوراما الحركية ما يجعل الصور البانورامية تنبض بالحياة".

ولفت الى أن "شاشتي الهاتفين صنعتا من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن وتصميم أنيق ومتين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم إمساك الجهاز بطريقة مريحة".

وكشف عن أن "سامسونج أضافت في الهاتفين قدرات لمقاومة الغبار والماء، الى جانب تكنولوجيا الشحن السريع سلكيًا ولاسلكيًا ، كما يمكن إضافة بطاقة ذاكرة (مايكرو) بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت".

وقال الصباغ "يضمن المعالج الأكثر قوة، والبطارية الأكثر سعة، مواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز".

ومن المُقرر طرح S7 بسعر 569 جنيهًا استرلينيًا، وS7 ايدج بسعر 639 جنيهًا استرلينيًا، في الأسواق ببريطانيا وأمريكا 11 مارس.

ويمكنك طلب الهاتفين الكترونيًا، من خلال التوجّه إلى الرابط التالي:
http://goo.gl/C675H5

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان