إعلان

جيل جديد من تطبيقات الطابعات لدعم اللغة العربية

02:18 م الثلاثاء 22 مارس 2016

جيل جديد من تطبيقات الطابعات لدعم اللغة العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
أعلنت شركة زيروكس التوسع في امكانيات الطابعات متعددة الوظائف المزودة بتكنولوجيا ConnectKey ، والتي تدعم اللغة العربية عن طريق تزويد 14 طابعة متعددة الوظائف بتطبيقات حديثة لزيادة سرعة وسهولة عمليات الطباعة والتصوير والمسح الضوئي للعمل بصورة أكثر فعالية.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة تلقى مصراوي نسخة منه، الثلاثاء، فإن هذا التطبيقات تتيح تنفيذ مهام تتجاوز الطباعة والمسح والنسخ وإرسال الفاكس، منها ترجمة المستندات إلى عدد كبير من اللغات بالإضافة إلى تقديم خصائص تدعم الشركات المتوسطة والصغيرة عبر الأجهزة المحمولة أو من خلال الحوسبة السحابية أثناء تواجد الموظفين خارج أماكن عملهم وذلك لمواكبة اتجاهات السوق المختلفة والتكيف مع التحديات المختلفة في سوق العمل.

ومن بين التطبيقات المزودة علي هذه الطابعات تطبيق الترجمة الجديد وهو التطبيق الأول من نوعه الذي يمكن المستخدم من مسح المستندات ضوئياً والتقاط صور من هاتفه أو تحميله إلى بوابة موقع إلكتروني، ثم يقوم بترجمة المعلومات بصورة آمنة وسريعة إلى أكثر من 35 لغة مما يعمل على زيادة تنافسية هذه الشركات، كما تمنح الشركاء فرص لمواكبة الاتجاهات الجديدة.

وتمكن التطبيقات الجديدة المستخدمين من الطباعة من أي هاتف محمول أو جهاز شبكة متصل بالطابعة متعددة الوظائف عن طريق بريد إلكتروني واحد دون الحاجة لمساعدة فريق تكنولوجيا المعلومات.

وتجدر الاشارة إلى أن الطباعة عبر الهاتف سوف تزدهر بشدة خلال العامين القادمين نتيجة لزيادة استخدام المحتوى الرقمي للاستخدام الشخصي وفي العمل على حد سواء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان