إعلان

امرأة تُخطط للزواج من لعبة بعد فشل علاقتها مع الآلة الحاسبة

12:16 م الخميس 25 يناير 2018

كتب - محمد عاطف:

أعلنت إحدى طالبات بولاية فلوريدا الأمريكيّة، عن نيتها الزواج من "لعبة تتريس" القديمة، بعد أن فقدت الآلة الحاسبة الخاصة بها، والتي كانت تُسميها "بيير" وتُعدّها واحدة من أعز أصدقائها، إثر حادث مُدمّر وفقًا لموقع odditycentral.

الطالبة "نورول موهاجبين حسن"، تبلغ من العمر 20 سنة، تُحب أن يُناديها الجميع باسم "فراكتال تتريس هوراكان"، وهي تنجذب إلى الآلات الإلكترونية عاطفيًا، بما في ذلك الآلات الحاسبة وأجهزة الآيبود، وما إلى ذلك من الأجهزة، "نورول" الآن مُرتبطة مع "لعبة تتريس" منذ أكثر من عام، وتُخطّط للزواج من اللعبة بعد أن تتخرج من الجامعة.

تقول الطالبة: "لعبة تتريس جميلة جدًا، وهي لطيفة أيضًا، كما أنها تُنشّط العقل".

بدأت هذه العلاقة الغريبة في سبتمبر 2016، ومنذ ذلك الحين ملئت "نورول" منزلها بتذاكر تتريس. وقد ادعت أنها تُنفق ما يزيد عن 12 ساعة في اليوم وهي تلعب هذه اللعبة على الانترنت وعلى وحدة ألعاب "Gameboy"، مضيفةً إلى أنها تُريد إقامة حفل شرعي لها مع لعبة تتريس يحضره الأصدقاء والعائلة.

جدير بالذِكر أن عائلتها عانت في فهم طبيعة العلاقة بينها وبين "لعبة تتريس"، لكن هذه الطالبة عثرت على مجتمع نشط عبر الإنترنت لدعمها.

وقالت "نورول": أنا لا أُسبّب الأذى لأي شخص أو لأي شيء، إذًا أين هي المُشكلة؟ أريد من الجميع إعطائي سبب يُفسر لي لماذا لا ينبغي أن أُقيم علاقة مع تتريس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان