إعلان

أبل تحاول تعويض فشل آيفون X بهاتف عملاق جديد

01:28 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

آيفون X

(مصراوي)

تستعد أبل لإطلاق 3 هواتف ذكية جديدة هذا العام، بما في ذلك أكبر هاتف آيفون على الإطلاق، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج نقلا عن مصادر مطلعة.

وقالت بلومبرج إن هاتف آيفون العملاق، الذي يشبه جهاز نصف لوحي (فابلت)، سيكون مزودا بشاشة 6.5 بوصة. بينما سيكون حجم الهاتف مماثلا لحجم آيفون 8 بلس، وإن الشاشة ستكون أكبر بمقدار بوصة واحدة بفضل التصميم بنظام الحافة إلى الحافة.

وكانت آبل واجهت إخفاقا كبيرا في مبيعات هاتفيها أيفون 8 وآيفون X، اللذين أطلقتهما العام الماضي.

وتتضمن الهواتف الثلاثة الجديدة، هاتفا بنفس حجم هاتف آيفون X الحالي ونموذج أقل سعرا يحتوي على بعض الخواص الرئيسية للهاتف الشهير.

ووفقا لرويترز، قال التقرير إن الشركة المصنعة لهواتف آيفون تجري بالفعل اختبارات إنتاج مع موردين ومن المتوقع أن تعلن عن الهواتف الجديدة في خريف العام الحالي، لكن التقرير أضاف ان الخطط قد تتغير.

كانت الشركة توقعت مطلع فبراير الجاري، إيرادات مخيبة للآمال تتراوح بين 60 مليار و62 مليار دولار في الربع الثاني من سنتها المالية الذي ينتهي بنهاية مارس، فيما أشارت تقارير وسائل إعلام إلى تباطؤ الطلب على آيفون X بعد أن عجزت مبيعات الهاتف عن مجاراة التوقعات في فترة ما قبل عطلة عيد الميلاد.

كانت سامسونج كشفت أمس الأول عن هاتفها الذكي جالاكسي إس9 مع تركيز على التطبيقات المرئية الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، على أمل جذب المستهلكين الشبان المولعين بالتكنولوجيا لكي تصمد في مواجهة تباطؤ السوق.

ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا محسنة وأداة صوتية مزودة بخصائص الذكاء الصناعي ووظائف لوسائل التواصل الاجتماعي أكثر سهولة في الاستخدام من الهواتف السابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان