إعلان

بخاصية الشحن السريع.. أوبو تطرح هاتفها الجديد "F9" (صور)

03:43 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

أطلقت شركة أوبو، هاتف الجيل السادس "OPPO F9" ،الهاتف بخصائص وتقنيات تكنولوجية متقدمة بجانب السيلفي.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل "أندرويد 8.1"، وتم تجهيز الهاتف بنسختين، إحداهما بذاكرة وصول عشوائي "4 جيجابايت"، ونسخة أخرى "6 جيجابايت ".

ويتضمن الهاتف ذاكرة تخزين داخلية "64 جيجابايت"، مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية إلى "256 جيجابايت".

ويأتي هاتف "أوبو F9" بشاشة مقاس 6.3 بوصة، بدقة تبلغ 2340 * 1080 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9.

الكاميرا الخلفية ستكون مزدوجة بدقة " 16 ميجابكسل" و "2 ميجابكسل"، مزودة بتقنية الذكاء الصناعي، وتستخدم الكاميرا الرئيسية فتحة عدسة F/1.8، وتستخدم الكاميرا المساعدة فتحة عدسة F / 2.4، كما زودت بخاصية التصوير البطيء بمعدل 120 إطاراً في الثانية بدقة "720 بكسل".

أما الكاميرا الأمامية للهاتف فهي بدقة "25 ميجابكسل"، كما تم تزويد الكاميرا أيضًا بمستشعر HDR الذي يقوم بتعديل الإضاءات الخلفية لصور السيلفي لتصبح أكثر واقعية ووضوحاً.

ويعمل الهاتف ببطارية تبلغ قدرتها 3،500 مللي/أمبير، ويدعم خاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge، والتي تصل سرعته 4 أضعاف قدرة الشحن العادية، فبعد خمس دقائق فقط من الشحن يمكن للمستخدم أن يجري مكالمات متواصلة لمدة ساعتين.

وزودت أوبو هاتفها بنظام لإدارة البطارية بالذكاء الصناعي لترشيد الإستهلاك AI Battery Management. حيث يقوم هذا النظام بالحفاظ على البطارية للعمل لوقت أطول، من خلال تعلم أنماط استخدامك وعاداتك بمرور الوقت، ليقوم النظام أوتوماتيكيًا بإغلاق التطبيقات غير النشطة لتوفير الطاقة أو وضعها في حالة أقل استهلاك، لتدوم البطارية لفترة أطول للمهام الأكثر إنتاجية خلال الأيام المزدحمة.

ويأتي الهاتف في ثلاثة ألوان ( الشروق الأحمر، الشفق الأزرق، النجوم الأرجواني)، وتتميز الجهة الخلفية للهاتف ليس فقط بتدرج الألوان التي تعطيها ديناميكية وحركة، لكنها أيضًا تحمل تصميمًا على نمط أوراق الزهور المرصوصة بشكل متناسق وعاكس للضوء في مقابل الظلال، مما يعزز من تجربة المستخدم البصرية.

وتأتي النسخ المطروحة بذاكرة عشوائية "4 جيجابايت" وذاكرة تخزين داخلية "64 جيجابايت" بسعر 5790 جنيه.

أما النسخة الأخرى بذاكرة عشوائية "6 جيجابايت" وذاكرة تخزين داخلية "64 جيجابايت" سيتم الإعلان عن سعرها في وقت لاحق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان