إعلان

40 صورة كوميدية للحيوانات من مسابقة نيكون 2024

10:01 م الخميس 26 سبتمبر 2024

أعلنت لجنة التحكيم القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجوائز نيكون للتصوير الكوميدي للحياة البرية 2024، وضمت القائمة 40 من أكثر لحظات الحياة البرية المضحكة والمؤثرة.

اجتذبت مسابقة هذا العام نحو 9000 مشاركة من المصورين من 98 دولة، ما يجعلها واحدة من أكثر المسابقات مشاركة على نطاق واسع في تاريخها. وكما هو الحال دائمًا، تجمع الصور بشكل مثالي بين التوقيت المثالي والفكاهة والمهارة التصويرية، ما يوفر نظرة مرحة على مملكة الحيوان. من التعبيرات الغريبة إلى التفاعلات المضحكة، تسلط هذه الصور الضوء على سحر الحياة البرية وعدم القدرة على التنبؤ بها، وتذكرنا بالبهجة التي يمكن أن تجلبها الحيوانات.

بعيدًا عن الفكاهة، تخدم جوائز نيكون للتصوير الكوميدي للحياة البرية غرضًا أعمق من خلال تعزيز جهود الحفاظ على البيئة. مرة أخرى، تدعم المسابقة صندوق ويتلي للطبيعة، وهي مؤسسة خيرية مقرها المملكة المتحدة مكرسة لتمكين قادة الحفاظ على البيئة في الجنوب العالمي. من خلال هذه الشراكة، تعمل الجوائز على زيادة الوعي بحماية الحياة البرية والاستدامة، من خلال ربط الضحك بقضية ذات مغزى. مع تقديم أكثر من 27 مليون دولار أمريكي لدعاة الحفاظ على البيئة في 90 دولة، يواصل صندوق ويتلي إحداث تأثير كبير في الحفاظ على الموائل الطبيعية لكوكبنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان