إعلان

في صباحية آيفون 16.. هواوي تجهز الضربة القاضية

11:49 ص الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

صورة مسربة من مفاجأة هواوي المرتقبة

تستعد شركة "هواوي" لإطلاق منتجات جديدة بعد ساعات قليلة من إطلاق آبل هاتفها الجديد "أيفون 16"، في 9 سبتمبر، ما يعد ضربة من العملاق الصيني لتحجيم مبيعات آيفون

وقال رئيس مجموعة المستهلكين في هواوي ريتشارد يو عبر منصة ويبو إن المفاجأة ستكون في 10 سبتمبر، وأضاف إن منتج الجيل الجديد استغرق 5 سنوات من العمل والاستثمار.

وحسب بلومبرج، تخطط "هواوي" للكشف عن هاتف ذكي قابل للاستخدام التجاري ويمكن طيه مرتين، ليكون الأول من نوعه على مستوى العالم، وفقاً لشخص مطلع على خطط الشركة. كما تستعد الشركة لإطلاق سيارة "أيتو" الكهربائية. رغم ذلك، فالمنتجات النهائية التي بصدد إطلاقها عرضة للتغيير، وفقاً للشخص الذي طلب عدم ذكر اسمه.

ومن المقرر أن تطلق شركة "أبل"، إصداراتها الجديدة من هواتف "أيفون" وملحقاتها في 9 سبتمبر، وستحاول إقناع المستهلكين بالمزايا التي تدفعهم لترقية أجهزتهم.

في الصين، نجحت "هواوي" في طرد شركة "أبل" خارج أكبر 5 شركات مصنعة لأجهزة المحمول في الربع الثاني، بعد تمكنها من استعادة حصتها في سوق الأجهزة عالية الجودة بسلسلة "Mate 60" التي تعمل بشريحة متطورة.

وقالت وسائل إعلام صينية، إن ريتشار يو ظهر وهو يحمل جهازاً جديداً، يُطلق عليه اسم "ثلاثي الطي" (trifold)، تتمثل ميزته الرئيسية في حجم شاشته الكبيرة التي تماثل الجهاز اللوحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان