إعلان

البلتاجي: شخصية بارزة في الرقابة الإدارية تتجسس على مكالماتي

11:07 ص الإثنين 03 سبتمبر 2012

كتبت - راتان جميل:

أعرب الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، عن سعادته بقرار الرئيس محمد مرسي بإقالة رئيس هيئة الرقابة الإدارية، محمد فريد التهامي، وتعيين محمد وهبي هيبة رئيساً للهيئة، وبدوي حمودة نائباً لرئيس الهيئة.

وقال البلتاجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قرار الرئيس اليوم بإقالة رئيس هيئة الرقابة الإدارية محمد فريد التهامي - الذي تحقق نيابة الأموال العامة غدا في البلاغات المقدمة ضده بتهمة التستر على فساد رموز النظام السابق - وتعيين السيد محمد وهبى هيبة رئيسا والسيد بدوي حمودة نائبا لرئيس الهيئة، هو صفحة جديدة من صفحات التغيير تضاف لسجل إنتصارات الثورة.

وأشار البلتاجي إلي أنه قد تلقى اتصالًا تليفونيًا الأسبوع الماضي من سيدة مجهولة أكدت له أنها مساعدة لشخصية بارزة فى هيئة رقابية سيادية يقوم بالتصنت على مكالماته التليفونية وتسجل جميع تحركاته حتى الأن.

وأضاف البلتاجي: " تلك السيدة كانت تظن أن هذه الأعمال ستتوقف بعد الثورة ولكن للأسف وجدت أن هذا الدور مستمر حتى لحظة حديثها إلي، ثم أقسمت و قالت لي، والله ما حملني على الإتصال بك ونقل تلك المعلومة التي قد تسبب لي مشكلات كبيرة، إلا تقديرا لدورك الوطني الذي أتابعه باحترام، وإلا طمعا في أن تكون تلك النصيحة لك بالحذر - وإن أوذيت بسببها - شافعة لي عند الله من العقاب يوم القيامة بسبب العفن والفساد الذي أراه بعيني كل يوم في هذا المكان".

وقدم البلتاجي الشكر لتلك السيدة على نصيحتها وطمأنها أنه لا يوجد عنده ما يخشى مراقبته، ثم سألها في نهاية المكالمة عن تلك الهيئة التي تراقب النشطاء السياسيين وتتنصت عليهم فقالت له "ظننتك لا تحتاج لهذا السؤال إنها الرقابة الإدارية".

واختتم البلتاجي كلامه قائلاً: "أسأل الله أن تخرج تلك السيدة وغيرها من الشرفاء من الحرج الذي كانوا يعيشونه، وأن تكون قرارات اليوم نهاية لتلك المرحلة السوداء وبداية لمرحلة جديدة يصبح فيها العاملون في تلك الهيئات وذويهم مأجورون غير موزورون".

فيديو قد يعجبك: