إعلان

سحور الحبايب.. بشارة ورضا وميلاد جمعوا أصحابهم المسلمين وعزموهم- صور

01:15 م الجمعة 07 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

الوحدة الوطنية في مصر ليست مجرد شعارات، ولكنها حالة تجسدها العديد من المواقف والممارسات العفوية في الحياة اليومية، والتي تؤكد قوة الروابط وعمق المحبة وتلاحم النسيج بين شركاء الوطن.

بشارة ورضا وميلاد، ثلاثة مسيحيين اعتادوا كل رمضان على دعوة أصدقائهم وأحبابهم من المسلمين ليجمعهم سحور رمضاني دافئ مليء بالمشاعر الطيبة واسترجاع الذكريات الجميلة التي تشاركوها معًا.

يقول الدكتور بشارة عبد الملك - أحد منظمي الدعوة: "سحور الوحدة الوطنية، طقس اتعودنا نعمله كل سنة، ومينفعش رمضان يعدي من غير ما نتجمع مع أصدقائنا وأحبابنا مسلمين ومسيحيين طول عمرنا شعب ونسيج واحد".

ويضيف بشارة: " أجمل ما في هذا التجمع أنه يجمع أجيال وأعمار سنية مختلفة، وكأنها رسالة باستمرار وتواصل المحبة جيلًا بعد جيل".

ويقول حسين محمد، عضو مجلس إدارة نادي دمنهور: "أنا أحدث المنضمين لهذا التجمع العائلي الجميل، ولا أستطيع أن أصف سعادتي بما وجدته هنا من حب وعلاقات إنسانية راقية وسامية، نتشارك جميعنا مائدة واحدة، لا تستطيع أن تفرق بين المسلم والمسيحي".

ويقول الدكتور أحمد زعلوك: "لن تستطيع أن تفرق بين الجالسين على هذه المائدة من مسلم ومن مسيحي، الكل اجتمع على حب مصر وحب أشقائه في الوطن، فرحة وسعادة كبيرة يشعر بها المشاركين في هذا السحور".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان