إعلان

للوقاية من الجلطات- تناول هذه العصائر في رمضان

03:00 ص الخميس 21 مارس 2024

العصائر الطبيعية

يشتهر شهر رمضان بمشروبات متنوعة، تشمل عصائر تمثل أهمية كبيرة لصحة القلب والأوعية الدموية، لأنها تساعد على تقليل خطر الإصابة بالجلطات، وذلك وفقاً لما ذكره موقع DNA India.

1. عصير الرمان
إن عصير الرمان غني بمضادات الأكسدة، التي يمكن أن تساعد في تقليل الالتهاب وخفض ضغط الدم. كما أنه يحتوي على مركبات قد تساعد في منع تكون جلطات الدم، نقلًا عن موقع العربية.

2. عصير التوت البري
يتميز عصير التوت البري الطازج باحتوائه على كميات مناسبة من مضادات الأكسدة والفلافونويد، التي يمكن أن تساعد في تحسين صحة القلب. كما أن عصير التوت البري الطازج معروف بخصائصه المضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

3. عصير البرتقال
إن عصير البرتقال غني بفيتامين C والبوتاسيوم، وهي عناصر غذائية مهمة لصحة القلب. ويمكن أن يساعد أيضًا في خفض مستويات الكوليسترول وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.

4. عصير الجزر
يحتوي عصير الجزر على نسبة عالية من البيتا كاروتين، وهو أحد مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في حماية القلب من التلف. كما أنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تدعم صحة القلب بشكل عام.

5. عصير الشمندر
إن عصير الشمندر، المعروف أيضًا باسم البنجر، معروف بقدرته على تحسين تدفق الدم وخفض ضغط الدم وزيادة معدلات الأكسجين للخلايا. ويعد تناول عصير الشمندر مهمًا لتحسين أداء الدورة الدموية بشكل عام.

لماذا تنتهي صلاحية المياه المعدنية عكس مياه الحنفية؟ - اعرف السر

حزر فزر| لماذا أبواب الحمامات العامة قصيرة؟ - اعرف السر

5 فوائد مذهلة عندما تناول الفول يوميا على السحور - لن تتوقع

ضحوا بحياتهم من أجل النقابة.. حكايات المسحراتية في مصر وبدايتهم

"داري على شمعتك" أبراج الأعين الحاسدة تراقبهم.. عليهم الحذر فى رمضان

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان