إعلان

مؤلف "سلسال الدم" وناقد يكشفان سبب تراجع مشاهدات المسلسل في رمضان

09:01 ص الإثنين 28 مايو 2018

كتب : بهاء حجازي

تعرض قناة إم بي سي مصر الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم"، والذي لم يحظَ بمتابعة قوية كبقية الأجزاء الأربعة السابقة التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيراً.

وعلق مجدي صابر مؤلف العمل في تصريحات خاصة لـ"مصراوي " قائلا :" إن المسلسل كان يعرض في البداية بمفرده لذا كان يلقي متابعة جيدة، بينما هو الآن يعرض بين 25 مسلسل آخرى فطبيعي أن تقل نسب المشاهدة.

وأضاف صابر أن العرض الثاني سينصف "سلسال الدم" وسيعطي أبطاله حقهم الذي يستحقونه، وقال صابر "النقاد في مصر لا يتابعون الأعمال التي تعرض خارج السباق الرمضاني لذا لم يهتموا بسلسال الدم في الأجزاء الأربعة، وفي الجزء الخامس بالأساس لن يتابعوا لأنهم انصرفوا عن الأجزاء الأربعة، وأن المسلسل له جمهوره الذي يفضله عن أي عمل آخر.

في حين يري الناقد طارق الشناوي أن قناة "إم بي سي مصر" ظلمت المسلسل بعرضه في شهر رمضان لأن الجمهور في رمضان يتابع الجديد هو مهتم بمعرفة جديد نيللي كريم ويحيى الفخراني ومحمد رمضان، كما أن الصراع بين نصرة " عبلة كاملة " و هارون " رياض الخولي " هو صراع قديم منذ أربعة أجزاء لذا فالمشاهد مهتم بمعرفة الصراعات الجديدة في الأعمال الأخرى.

وأضاف الشناوي أن المسلسل خسر نقطة البداية بعرضه في شهر رمضان لأن الجماهير لم تره لتحكم على ما يقدمه المسلسل من عدمه، مشيرًا إلى أن الموسم الرمضاني في الغالب الأعم يظلم بعض الاعمال مهما بلغت جودتها .

مجدى-صابر

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان