إعلان

رامز يسخر من وزن شيماء سيف في "رامز في الشلال"

07:11 م الجمعة 10 مايو 2019

رامز جلال

كتب- حسن مرسي:

حلت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، ضيفة على برنامج المقالب "رامز في الشلال"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة.

وسخر رامز جلال من وزن الفنانة شيماء سيف، في مقدمة برنامجه قائلًا: "التخن ميزة والرفع خيبة، شيماء دستورها مش هحرم نفسي من حاجة طول ما الأكل في التلاجة".

وأضاف رامز "معانا النهاردة نشويات الفن ودهون الدراما، شيماء بتاكل الكشري في رغيف ورافعة شعار هعمل دايت لمين، شيماء مرتدية النهاردة لبس البطريق المجنح وعايزة فريق من الدفاع المدني يركب لها المايك"

ووخلال المقلب سقطت الفنانة شيماء سيف من أعلى الكوبري أثناء تصوير الإعلان، فيما أسرع فريق عمل البرنامج بإنقاذه من الغرق بواسطة الزورق، فيما انتابت شيماء حالة من الرعب والخوف أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

ومن بين من استقدمهم رامز في رمضان 2019: الفنان خالد الصاوي، مصطفى خاطر، مدحت شلبي، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، الراقصة فيفي عبده، اللاعب فرجاني ساسي، اللاعب وليد سليمان، اللاعب صالح جمعة، والكابتن رضا عبدالعال... وغيرهم من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

59762978_2307986092632611_7350244629071003648_n

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان