إعلان

كيف سخر رامز من المطرب مصطفى حجاج في "رامز في الشلال"؟

07:17 م السبت 11 مايو 2019

رامز جلال

كتب- حسن مرسي:

حل المطرب الشعبي مصطفى حجاج، ضيفًا على برنامج المقالب "رامز في الشلال"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم السبت.

وسخر رامز جلال من حجاج، في مقدمة برنامجه قائلًا: "شهرة المطرب تأتي دائمًا من الأغاني العاطفية، ولكن حجاج شهرته جات من النعناع والشاي الأخضر".

وأضاف رامز "معانا النهاردة المطرب المنعنع الذي ذاع صيته من أول أغنية، يا بتاع النعناع يامنعنع النهاردة هنبدع وأوردراتك بعد الحلقة أكيد هتكتر"

وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة لمصطفى حجاج، بعدها تم اقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار بهما ويقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب المطرب أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

ومن بين من استقدمهم رامز في رمضان 2019: الفنان خالد الصاوي، مصطفى خاطر، مدحت شلبي، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، الراقصة فيفي عبده، اللاعب فرجاني ساسي، اللاعب وليد سليمان، اللاعب صالح جمعة، والكابتن رضا عبدالعال... وغيرهم من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

59848643_2309629445801609_7790933364839546880_n

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان