إعلان

وصفوه بـ"العالمي".. فنانون يهنئون أحمد السقا بعد الحلقة الأولى من "ولد الغلابة"

04:24 ص الثلاثاء 07 مايو 2019

ولاد الغلابة

كتب- هاني صابر:

عقب تصدر النجم أحمد السقا، محركات البحث على "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسله الجديد "ولد الغلابة"، حرص عدد من الفنانين على تهنئة السقا.

ومن بين الفنانين جلال الزكي الذي قال: "يا جبل ما يهزك ريح"، والفنانة آية عبدالله التي وجهت للسقا رسالة تهنئة "مبروك".

أما المطرب تامر حسني، فقال: "حبيبي يا أحمد إنت صاحب عمر وأبوالرجولة والجدعنة وإن شاء الله هتكسر الدنيا زي كل أعمالك. عمنا محمود شلبي بيسلم عليك"، والنجم ماجد المصري: "ما شاء الله إيه الجمال ده، عالمي".

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل مفاجأة؛ حيث ظهر النجم تامر حسني وهو يبيع "جلاليب صعيدي"، وخلال سير الأحداث تقابل "محمود شلبي" تامر حسني مع "عيسى" أحمد السقا، مدرس التاريخ، وتحدثا عن ظلم وقهر "الدنيا" وما يتعرضان له في الحياة، وعندما شاهد تامر حسني عيسى ينزف بسبب جرح عميق في ذراعه اليمنى، أهداه "جلبابا" صعيديا، وفي دعابة طلب منه 35 جنيهًا قيمة الجلباب.

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثها على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد شخصية "عيسى" مدرس التاريخ.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد ممدوح "تايسون"، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.​

hyrtyrtyrfgjhyghgy

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان