إعلان

بعد إصابة رضا عبد العال بكسر في ضلعه.. تعرف على نجوم تعرضوا لإصابات بسبب مقلب رامز

01:00 ص الخميس 09 مايو 2019

كتب- بهاء حجازي:

استضاف الفنان رامز جلال، في حلقة أمس من برنامج "رامز في الشلال"، لاعب كرة القدم المعتزل رضا عبد العال، وخلال الحلقة، صرح عبد العال بإصابته بكسر في ضلعه، كما صرحت فيفي عبده في الحلقة الأولى من البرنامج بأنها تعاني من ألم في ساقها، وقالت له نصا:" كسرتلي رجلي"، وتعرض الفنان وائل جسار لإصابة خلال حلقة اليوم من البرنامج، ونرصد لكم في هذا التقرير فنانين تسبب رامز جلال في إرسالهم للمستشفى.

إصابة وائل جسار


إيمان البحر - رامز بيلعب بالنار

في 2016، وقعت أزمة بين الفنان إيمان البحر درويش ورامز جلال بسبب برنامج "رامز بيلعب النار".

وكتب وقتها إيمان البحر درويش، عبر حسابه على فيس بوك، منشورا هاجم فيه رامز وقناة mbc، مؤكدا أنه تعرض لإصابات في العمود الفقري وتهتك خطير في الكتف، خلال تصوير البرنامج.

وأضاف إيمان البحر درويش أن فريق عمل البرنامج أكد له تحملهم مصاريف العلاج، لكن ذلك لم يحدث، معاتبا رامز، لأنه لم يسأل عليه، بالرغم من علمه بإصابته.



علاء غانم - رامز بيلعب في النار

تعرضت الفنانة علا غانم، في أثناء وقوعها ضحية في برنامج "رامز بيلعب النار" على فضائية "إم بي سي مصر" لإصابات بالغة في قدمها وأنفها.

وحاول رامز جلال تقديم الإسعافات الأولية لعلا غانم التي شعرت بالدوار بسببها أنفها، وبكت علا غانم من الألم والرعب التي تعرضت له، موضحة أنها لم تتوقع هذا الرعب التي تعرضت له في المقلب.

محمد عبدالرحمن - رامز تحت الصفر

كشفت صفحة برنامج "رامز تحت الصفر" بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن مقطع فيديو لحظة إصابة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ " توتا" خلال البرنامج.

وأظهر الفيديو سقوط "توتا" على الأرض لحظة هروبه من النمر المفترس الذي يهاجه، وقام من على الأرض وهو لا يستطيع الركض لإصابته في قدمه.

أحمد آدم - رامز تحت الصفر

انفجر الفنان أحمد آدم غاضبا بعد اكتشافه وقوعه ضحية لبرنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، ووجه آدم لمقدم البرنامج رامز جلال، وكل من شارك في المقلب، سيلا من الشتائم اللاذعة.

أحمد آدم أعلن أنه جرح بعد الهرب من النمر، فأوقف رامز جلال الحلقة قبل اكتمالها، وخلع قناع هيكتور كوبر، ليجن جنون أحمد آدم، ويطالب بإيقاف التصوير مهددا بالمزيد من الشتائم للجميع.

أصابة أحمد آدم في برنامج رامز


عمرو مصطفى
تعرض الفنان عمرو مصطفى لإصابة في قدمه خلال حلقته في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وجاء رد فعل عمرو مصطفى، غير متوقع، وطلب منه رامز جلال الهدوء، وقال لرامز منفعلا: "أنا ميتعملش معايا كده".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان