إعلان

فيديو| بعد الجدل.. حسين فهمي يوضح حقيقة تقديمه بلاغ ضد محمد رمضان

11:24 م الأربعاء 29 أبريل 2020

حسين فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي

أوضح الفنان حسين فهمي، في تسجيل صوتي خص به برنامج "the insider" حقيقة تقديمه بلاغا ضد مشهد تمزيق جواز السفر الذي قام به محمد رمضان، في مسلسله الجديد "البرنس".

وقال فهمي: "أنا مقدمتش بلاغ ضد حد أنا كنت معترض على مشهد معين، ولكن أنا مقدمتش بلاغات ضد حد، والنقابة تتخذ إجراءاتها زي ما هي عايزة، لكن أنا مش مع حد ولا ضد حد أنا كنت معترض على مشهد محدد، كان لا يليق أن يتم بهذا الشكل".

وكان فهمي أعلن في وقت سابق امتعاضه من مشهد تمزيق جواز السفر في مسلسل البرنس واصفا إياه بغير اللائق، ووجه رسالة للناقد طارق الشناوي تعليقًا على أحد المقالات التي تناول فيها المشهد.

وكتب فهمي: "كنت سفيرا للنوايا الحسنة على مدى عشر سنوات، وأحمل جواز سفر دبلوماسياً يسهل لى فى لحظات كل شىء، ولكنى لم أستخدمه ولا مرة، لأنى أعتز بمصريتى وهويتى وجواز سفرى، وأرفض أى إهانة من الممكن أن يتم تأويلها، مهما كانت محاطة بحسن النية). وأضاف: (قرأت ما كتبته عن مشهد رمضان وتمزيق جواز السفر، أنا فى حالة دهشة، لأن المقارنة ليست فى محلها، والدراما زى ما درستها ومارستها، صراع بين الخير والشر ينتج عنه التطهير Catharsis، مررت بتجارب عديدة فى أعقاب هزيمة 67 وكنت خارج مصر، ورفضت الإهانة وشاركت بعد «خلى بالك من زوزو» مباشرة فى بطولة «الرصاصة لا تزال فى جيبى»، نحن الآن أمام مشهد لا علاقة له بالدراما، ولكنه اختيار تمزيق الهوية المصرية وإلقائها على الأرض من قبل ممثل له جمهور عريض من صغار السن يعتبرونه مثلًا يحتذى، لقد مررنا بأيام رأينا فيها ازدراء العلم وحرقه، ورفض الوقوف للسلام الوطنى، وطز فى مصر، ما حدث لا مبرر له، وشكراً على اهتمامك".

يذكر أن أحد المحاميين قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، متهما إياه بإهانة الهوية المصرية.

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان