إعلان

جوري لمصراوي عن عدم عرض "ليه لأ" في رمضان: قد يكون لصالحه

12:53 م الأحد 10 مايو 2020

جوري بكر

كتب- هاني صابر:

قالت الفنانة الشابة جوري، السبت، إن عدم عرض مسلسل "ليه لأ" خلال الموسم الرمضاني الحالي "قد يكون في صالح" العمل الدرامي "بعيدا عن زحمة مسلسلات رمضان."

وأضافت في تصريحات لمصراوي "دوري مهم في العمل الجميل الذي استمتعت بخوض ثاني تجاربي التمثيلية من خلاله".

وأوضحت أنها تظهر من خلال المسلسل بشخصية ريهام وهى فتاة ليست شريرة، مثل دورها في مسلسل "البرنس" الذي يعرض حاليا.

في مسلسل "ليه لأ" تلعب جوري دورا تعمل من خلاله في شركة مشهورة، وتحاول اللعب على الفنان عمر السعيد للوصول إلى الهدف الذي تريده.

تدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.

"ليه لأ" بطولة أمينة خليل، هاني عادل، عمر السعيد، شيرين رضا، هالة صدقي، محمد الشرنوبى ناردين فرج جوري بكر محسن محيي الدين عبد الرحمن أبو زهرة نهير أمين وهو من إنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبوالفتوح ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم ومن سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين وإخراج مريم أبوعوف.

المذيعة جوري بكر نقلت مؤخرا إقامتها إلى القاهرة، بعد سنوات طويلة قضتها في دبي، قدمت خلالها العديد من البرامج الفنية مع نجوم بوليوود على شاشة" زي أفلام"، وقيامها ببطولة اللعبة الإلكترونية "Predators Z" بشخصية "المحاربة جوري"، ومؤخراً تقديمها لبرنامج "ArabWood" على قناة روتانا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان